جديد 15% زيادة للأسلاك المشتركة ؟

صفحة 3 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جديد 15% زيادة للأسلاك المشتركة ؟

مُساهمة من طرف ayeche في الإثنين 28 أبريل 2014, 17:53

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أفيدونا إذا كانت هذه المعلومة صحيحة، فقد علمت من طرف استخبارات الموظفين أنه تقرر زيادة بـ 15% لفئة الأسلاك المشتركة 
بأثر رجعي من سة 2012 تكملة للـ 10% الأخيرة، فهل من مؤكد للخبر.
avatar
ayeche
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 44

نقاط : 54

تاريخ التسجيل : 16/10/2012

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


رد: جديد 15% زيادة للأسلاك المشتركة ؟

مُساهمة من طرف KAMELBEG في الأحد 18 يناير 2015, 18:52

كثر الحديث بلا فائدة 
ينطبق عليها المثل 
المندبة كبيرة والميت فار 
avatar
KAMELBEG
 
 

ذكر

الاقامة : OUM EL BOUAGHI

المشاركات : 53

نقاط : 65

تاريخ التسجيل : 06/02/2013

العمل : INGENIEUR ETAT INFORMATIQUE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جديد 15% زيادة للأسلاك المشتركة ؟

مُساهمة من طرف DRS في الإثنين 09 مارس 2015, 17:32

شكراالأخ سامي على هده النصيحة والموعطة
avatar
DRS
 
 

ذكر

الاقامة : annaba

المشاركات : 46

نقاط : 46

تاريخ التسجيل : 06/12/2013

العمل : موظف إداري

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جديد 15% زيادة للأسلاك المشتركة ؟

مُساهمة من طرف fethivacation في الثلاثاء 10 مارس 2015, 09:04

السلام عليكم
تحولتم من أسلاك مشتركة إلى أحلام مشتركة
والله إذا لم تتوحدوا وتصبحوا أسلاك موحدة لبقيتم أحلام مشتركة
الدولة تلعب بنا ونحن نصفق ونحلم
هم قابعين في قصورهم يغيرون القصور والسيارات والنساء والسفريات و.......
وأنتم قابعين في مكانكم تغيرون الأحلام وتتبادلون الشائعات ويتغير فيكم إلا التاريخ في الأمس كان التاريخ 9 مارس واليوم 10 وغدا...
يجب أن نغير هذه الحالة بالإضراب والإحتجاجات ولكن بالطرق السلمية حتى لايقال علينا بأننا نطبق أجندات أجنبية إلى غير ذلك من الأقاويل.
avatar
fethivacation
 
 

ذكر

الاقامة : ain defla

المشاركات : 155

نقاط : 159

تاريخ التسجيل : 13/03/2012

العمل : Administrateur

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 3 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك