10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الوظيفة العمومية

 :: 

التوظيــــــــــــف






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



النجاح النهائي


شاطر
 #1  
14/3/2014, 12:46 pm
 
 
 
انثى
الاقامة : الجزائر العاصمة
المشاركات : 108
نقاط : 206
تاريخ التسجيل : 13/03/2012
العمل : متصرف اداري
المزاج المزاج : الحمد لله
افتراضيالنجاح النهائي

السلام عليكم .........
1- بعد ظهور نتائج الإمتحان على اساس الإختبار ( كذا السؤال بالنسبة للتوظيف على أساس الشهادة )و تسلمه من طرف الإدارة المعنية من قبل المؤسسة التي تم على مستواها الإختبار ..........كيف يتم التعامل مع هذه النتائج هل يتم التوظيف مباشرة على أساسها قبل أن تبلغ الى مصالح الوظيفة العمومية لإجراء عملية التدقيق و المراقبة على ملفات الناجحين أو بعدها ؟
2- كيف تتم عملية التدقيق و المراقبة هل باستدعاء مصالح الوظيفة العمومية للإدارة المعنية مباشرة بعد تسلمها لمحاضر النجاح أو بعد تقديم هذا الأخيرة لطلب تحديد تاريخ هذه العملية......بصيغة أخرى لمن تكون المباردة ..........و لمن يملك مموذج للطلب أرجو منه موافتي به .
و بارك الله فيكم


 #2  
15/3/2014, 2:10 am
 
 
 
انثى
الاقامة : Mascara
المشاركات : 11
نقاط : 15
تاريخ التسجيل : 05/05/2012
العمل : Administrateur
افتراضيرد: النجاح النهائي

من خلال المرسوم التنفيذي 12-194 التعلق بكيفيات تنظيم المسابقات لاسيما المادة 32 منه "تؤهل المصالح التابعة للسلطة المكلفة بالوظيفة العمومية لاجراء أي تحقيق من خلال فحص الوثائق ...." يتضخ أن مراقبة الوظيف العمومي أصبحت رقابة بعدية وليس قبلية كما كانت حيث الادارة تستطيع الاعلان عن نتائج المسابقات وتنصيب الناجحين دون انتظار الوظيف العمومي الاّ انه من الأفضل للادارة بعد ابلاغ مصالح الوظيف العمومي بمحاضر النجاح النهائية انتظار آجال الطعن من جهة وكذا التأكد من مطابقة عملية التوظيف وفقا للشروط القانونية مع مصالح الوظيف العمومي من اجل تجنب اي تحفظات قد تؤدي الى الغاء المسابقة .



 #3  
3/5/2014, 1:19 am
 
 
 
ذكر
الاقامة : naama
المشاركات : 201
نقاط : 266
تاريخ التسجيل : 24/02/2014
العمل : fonctionaire
افتراضيرد: النجاح النهائي

لا مراقبة ولهم يحزنون الناجح ناجح وكل مسؤؤل ايدير واش اطلع في رأسوا حسبنا الله ونعم الوكيل






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة