10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

موظفى الخزينة والمراقبة المالية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



si vous avez des infos aidez moi


شاطر
 #1  
الإثنين 10 مارس 2014, 09:30
 
 
 
انثى
الاقامة : alger
المشاركات : 18
نقاط : 28
تاريخ التسجيل : 04/03/2014
العمل : trad
افتراضيsi vous avez des infos aidez moi

السلام عليكم

أريد نصيحتكم لكل من لديه معلومات حول وزارة المالية
لقد نجحت مؤخرا في مسابقة توظيف لدى وزارة المالية (الادارة المركزية) ببن عكنون و أنا حاليا اشتغل في إدارة كذلك في الصنف 12، متصرفة

ما هي الامتيازاتالتي قد احصل عليها في وزالاة المالية أقصد المادية و المعنوية ان وجدت
ساعدوني جزاكم الله خيرا


 #2  
الإثنين 10 مارس 2014, 11:03
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 52
نقاط : 58
تاريخ التسجيل : 04/06/2010
العمل : إداري
افتراضيرد: si vous avez des infos aidez moi

السلام عليكم في الحقيقة لاتوجد اي امتيازات تذكر وخاصة انك في وزارة المالية يعني بالجزائر العاصمة مما يعطيك الحق فقط في مايلي:
الاجر القاعدي+المنحة الجزافية +ت التحققوالرقابة المحاسبية+ت التحكم المحاسبي+الخدمات الإدارية-
24165.00+1500+9666.00+6041.25+2416.50-الضمان الإجتماعي09 بالمائة والضريبة حسب الباريم 2008


 #3  
الإثنين 10 مارس 2014, 15:14
 
 
 
انثى
الاقامة : alger
المشاركات : 18
نقاط : 28
تاريخ التسجيل : 04/03/2014
العمل : trad
افتراضيرد: si vous avez des infos aidez moi

شكرا على المساهمة أنا لم أفهم شيئا إذا كان في كيفية حساب الراتب ففي أي إدارة تقتطع مبالغ مالية للضمان الاجتماعي و غيره هذا ليس غريبا
لكن بالمقارنة بالهيئات العمومية الأخرى هل من امتيازات مادية  هل من منح إضافية ما عدا المردودية لكل 3 أشهر


 #4  
الإثنين 10 مارس 2014, 15:16
 
 
 
انثى
الاقامة : alger
المشاركات : 18
نقاط : 28
تاريخ التسجيل : 04/03/2014
العمل : trad
افتراضيرد: si vous avez des infos aidez moi

أنا راتبي الحالي 30500 دج تقريبا بعد الزيادة الأخيرة ب 10 بالمائة، هل ستأتقاضى نفس الراتب و نفس المنحة الثلاثية حوالي 17600دج أم هناك أشياء اضافية


 #5  
الإثنين 10 مارس 2014, 15:29
 
 
 
ذكر
الاقامة : m'sila
المشاركات : 60
نقاط : 76
تاريخ التسجيل : 09/02/2011
العمر : 35
العمل : Administrateur
المزاج المزاج : الله يوفق الجميع
افتراضيرد: si vous avez des infos aidez moi

قطاع المالية يمتاز بعلاوة صندوق الدخل التكميلي FRC و هي متفاوتة النسب من مديرية إلى أخرى، حصة الأسد لمديرية الضرائب، و هي علاوة تصرف كل ستة أشهر بين 20000 إلى 90000 حسب كل مديرية، هذا الامتياز المادي الوحيد، امتيازات اخرى معنوية يجب أن يجيبك عليها واحد من أهل دارأقصد الوزارة.


 #6  
الإثنين 10 مارس 2014, 18:39
 
 
 
انثى
الاقامة : alger
المشاركات : 18
نقاط : 28
تاريخ التسجيل : 04/03/2014
العمل : trad
افتراضيرد: si vous avez des infos aidez moi

شكرا جزيلا أخي الكريم


 #7  
الإثنين 10 مارس 2014, 19:13
 
 
 
ذكر
الاقامة : batna
المشاركات : 260
نقاط : 255
تاريخ التسجيل : 04/06/2011
العمل : c.s.comptabilité
افتراضيرد: si vous avez des infos aidez moi

اختي الكريمة، ان طلبت النصيحة بشكل جدي فانا افيدك بما يلي:
انا اشتغل كامين لخزينة البلديات منذ ما يزيد عن 15 سنة وراتبي لا يتعدي 40.000 دج مع انني مفتش رئيسي، دون ذكر الصعوبات التي نتلقاها يوميا اضافة الي ضغوط المسؤولين المحليين و كذا تدخل المديرية الجهوية في شؤون امناء الخزائن.
بعكس المراقب المالي الذي يتلقي راتبا شهريا يفوق 110.000.00 دج بالاضافة الي منحة السيارة المقدرة ب: 800.000.00 دج اضافة الي كونه لا يستطيع احد التدخل في شؤونه المهنية....................... و لك ان تختاري.


 #8  
الثلاثاء 11 مارس 2014, 11:48
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 52
نقاط : 58
تاريخ التسجيل : 04/06/2010
العمل : إداري
افتراضيرد: si vous avez des infos aidez moi

يا أخي كل ماتقوله صحيح ولكن السؤال المطروح اين هو المشروع المزعوم الذي تم طرحه لإعادة التصنيف لأمناء الخزائن الم يكن في مهب الريح بل اين 25 بالمائة  الم تكن من الأحلام والله انها لمهزلة في قطاع السيادة لقد اصبح امناء الخزائن في وقتنا هذا كالشحاذين بعدما تم الغاء مصاريف القابض لا اوراق لا سيالاتابسط الأشياء اصبحنا لانملكها اصبحنا نطلب كل شيء من المؤسسات المسيرة في الوقت الذي مما يدخلنا في متاهات الضغط على الأمرين بالصرف لتلبية حاجات المؤسسة بدما كنا متهمين بالضغط للمصالح الشخصية انا من هذا المنبر أدعوا لكل عاقل ولكل من تهمه مصلحة الجزائر وتحسين الخدمة العمومية ان ينظر في حقوق هذه الفئة المظلومة حتى الأمراض المزمنة لم نسلم منها بسبب اخطاء مهنية لغيرنا نتحملها بسبب ال90/21 الذي يعتبر المحاسب المسؤوول الوحيد عن اخطاء حتى غيره.






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة