si vous avez des infos aidez moi

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

si vous avez des infos aidez moi

مُساهمة من طرف rahmana في الإثنين 10 مارس 2014, 09:30

السلام عليكم

أريد نصيحتكم لكل من لديه معلومات حول وزارة المالية
لقد نجحت مؤخرا في مسابقة توظيف لدى وزارة المالية (الادارة المركزية) ببن عكنون و أنا حاليا اشتغل في إدارة كذلك في الصنف 12، متصرفة

ما هي الامتيازاتالتي قد احصل عليها في وزالاة المالية أقصد المادية و المعنوية ان وجدت
ساعدوني جزاكم الله خيرا
avatar
rahmana
 
 

انثى

الاقامة : alger

المشاركات : 18

نقاط : 28

تاريخ التسجيل : 04/03/2014

العمل : trad

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: si vous avez des infos aidez moi

مُساهمة من طرف ifragh في الإثنين 10 مارس 2014, 11:03

السلام عليكم في الحقيقة لاتوجد اي امتيازات تذكر وخاصة انك في وزارة المالية يعني بالجزائر العاصمة مما يعطيك الحق فقط في مايلي:
الاجر القاعدي+المنحة الجزافية +ت التحققوالرقابة المحاسبية+ت التحكم المحاسبي+الخدمات الإدارية-
24165.00+1500+9666.00+6041.25+2416.50-الضمان الإجتماعي09 بالمائة والضريبة حسب الباريم 2008
avatar
ifragh
 
 

ذكر

الاقامة : alger

المشاركات : 52

نقاط : 58

تاريخ التسجيل : 04/06/2010

العمل : إداري

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: si vous avez des infos aidez moi

مُساهمة من طرف rahmana في الإثنين 10 مارس 2014, 15:14

شكرا على المساهمة أنا لم أفهم شيئا إذا كان في كيفية حساب الراتب ففي أي إدارة تقتطع مبالغ مالية للضمان الاجتماعي و غيره هذا ليس غريبا
لكن بالمقارنة بالهيئات العمومية الأخرى هل من امتيازات مادية  هل من منح إضافية ما عدا المردودية لكل 3 أشهر
avatar
rahmana
 
 

انثى

الاقامة : alger

المشاركات : 18

نقاط : 28

تاريخ التسجيل : 04/03/2014

العمل : trad

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: si vous avez des infos aidez moi

مُساهمة من طرف rahmana في الإثنين 10 مارس 2014, 15:16

أنا راتبي الحالي 30500 دج تقريبا بعد الزيادة الأخيرة ب 10 بالمائة، هل ستأتقاضى نفس الراتب و نفس المنحة الثلاثية حوالي 17600دج أم هناك أشياء اضافية
avatar
rahmana
 
 

انثى

الاقامة : alger

المشاركات : 18

نقاط : 28

تاريخ التسجيل : 04/03/2014

العمل : trad

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: si vous avez des infos aidez moi

مُساهمة من طرف housni911 في الإثنين 10 مارس 2014, 15:29

قطاع المالية يمتاز بعلاوة صندوق الدخل التكميلي FRC و هي متفاوتة النسب من مديرية إلى أخرى، حصة الأسد لمديرية الضرائب، و هي علاوة تصرف كل ستة أشهر بين 20000 إلى 90000 حسب كل مديرية، هذا الامتياز المادي الوحيد، امتيازات اخرى معنوية يجب أن يجيبك عليها واحد من أهل دارأقصد الوزارة.
avatar
housni911
 
 

ذكر

الاقامة : m'sila

المشاركات : 60

نقاط : 76

تاريخ التسجيل : 09/02/2011

العمر : 36

العمل : Administrateur
المزاج المزاج : الله يوفق الجميع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: si vous avez des infos aidez moi

مُساهمة من طرف rahmana في الإثنين 10 مارس 2014, 18:39

شكرا جزيلا أخي الكريم
avatar
rahmana
 
 

انثى

الاقامة : alger

المشاركات : 18

نقاط : 28

تاريخ التسجيل : 04/03/2014

العمل : trad

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: si vous avez des infos aidez moi

مُساهمة من طرف stormwest85 في الإثنين 10 مارس 2014, 19:13

اختي الكريمة، ان طلبت النصيحة بشكل جدي فانا افيدك بما يلي:
انا اشتغل كامين لخزينة البلديات منذ ما يزيد عن 15 سنة وراتبي لا يتعدي 40.000 دج مع انني مفتش رئيسي، دون ذكر الصعوبات التي نتلقاها يوميا اضافة الي ضغوط المسؤولين المحليين و كذا تدخل المديرية الجهوية في شؤون امناء الخزائن.
بعكس المراقب المالي الذي يتلقي راتبا شهريا يفوق 110.000.00 دج بالاضافة الي منحة السيارة المقدرة ب: 800.000.00 دج اضافة الي كونه لا يستطيع احد التدخل في شؤونه المهنية....................... و لك ان تختاري.
avatar
stormwest85
 
 

ذكر

الاقامة : batna

المشاركات : 260

نقاط : 255

تاريخ التسجيل : 04/06/2011

العمل : c.s.comptabilité

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: si vous avez des infos aidez moi

مُساهمة من طرف ifragh في الثلاثاء 11 مارس 2014, 11:48

يا أخي كل ماتقوله صحيح ولكن السؤال المطروح اين هو المشروع المزعوم الذي تم طرحه لإعادة التصنيف لأمناء الخزائن الم يكن في مهب الريح بل اين 25 بالمائة  الم تكن من الأحلام والله انها لمهزلة في قطاع السيادة لقد اصبح امناء الخزائن في وقتنا هذا كالشحاذين بعدما تم الغاء مصاريف القابض لا اوراق لا سيالاتابسط الأشياء اصبحنا لانملكها اصبحنا نطلب كل شيء من المؤسسات المسيرة في الوقت الذي مما يدخلنا في متاهات الضغط على الأمرين بالصرف لتلبية حاجات المؤسسة بدما كنا متهمين بالضغط للمصالح الشخصية انا من هذا المنبر أدعوا لكل عاقل ولكل من تهمه مصلحة الجزائر وتحسين الخدمة العمومية ان ينظر في حقوق هذه الفئة المظلومة حتى الأمراض المزمنة لم نسلم منها بسبب اخطاء مهنية لغيرنا نتحملها بسبب ال90/21 الذي يعتبر المحاسب المسؤوول الوحيد عن اخطاء حتى غيره.
avatar
ifragh
 
 

ذكر

الاقامة : alger

المشاركات : 52

نقاط : 58

تاريخ التسجيل : 04/06/2010

العمل : إداري

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | انشاء منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك مجانيا