بخصوص الطعن في نتائج مسابقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بخصوص الطعن في نتائج مسابقة

مُساهمة من طرف زهرة الفل في الأحد 09 مارس 2014, 21:21

السلام عليكم اريد ان استفسر عن طعن في مسابقة كان قد وضع في الاعلان بطاقة الاقامة لكن الفائز كان من خارج المنطقة المتواجدة فيها المؤسسة فهل يحق لي ان اطعن في نتائج المسابقة ارجو ان توضحي الطريق القانونية وبارك الله فيكم
avatar
زهرة الفل
 
 

انثى

الاقامة : تمنراست

المشاركات : 6

نقاط : 14

تاريخ التسجيل : 09/03/2014

العمل : البلدية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بخصوص الطعن في نتائج مسابقة

مُساهمة من طرف زهرة الفل في الإثنين 10 مارس 2014, 13:45

هل من جديد
avatar
زهرة الفل
 
 

انثى

الاقامة : تمنراست

المشاركات : 6

نقاط : 14

تاريخ التسجيل : 09/03/2014

العمل : البلدية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بخصوص الطعن في نتائج مسابقة

مُساهمة من طرف rabah34 في الأربعاء 09 أبريل 2014, 17:32

اذا كنت عاملا بالبلدية وشاركة في المسابقة التي نظمتها البلدية ولم تنجح فأنصحك بعدم الطعن فالمثل يقول
اذاكان القاضي خصيمك فطبق حصيرك
avatar
rabah34
 
 

ذكر

الاقامة : برج بوعريريج

المشاركات : 307

نقاط : 361

تاريخ التسجيل : 22/02/2013

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة