10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (إستفسارات و طلبات)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



طلب مساعدة ...


شاطر
 #1  
السبت 08 مارس 2014, 08:05
 
 
 
ذكر
الاقامة : bordj bouarriédj
المشاركات : 5
نقاط : 9
تاريخ التسجيل : 16/11/2012
العمل : cadre administatif
المزاج المزاج : مرح
افتراضيطلب مساعدة ...

إخواني الأعزاء ... أشكر جميع القائمين على هذا المنتدى ... حقيقة لم أعرف أين أنشر هذا الطلب ... لذا أعتذر فأنا جديد في هذا المنتدى ... فقط أردت مساعدة لأني توظفت حديثا في رتبة متصرف إقليمي وعينت في مكتب الصفقات وأريد من الإخوة العاملين في هذا المجال أو الذين لديهم معلومات أن يفيدوني بها ... وجزاكم الله مني كل خير إخواني ...


 #2  
السبت 08 مارس 2014, 09:05
 
ذكر
الاقامة : ALGERIE
المشاركات : 16771
نقاط : 30777
تاريخ التسجيل : 10/11/2010
العمل : موظف
افتراضيرد: طلب مساعدة ...

السلام عليكم أخي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
المنتدى في خيرة الخبراء في الصفقات و سوف تلقى الجواب الشافي لكل تساؤلاتك بحول الله 






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة