10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الوظيفة العمومية

 :: 

ادارة الموارد البشرية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



ف/ي التعيين في المناصب العليا


شاطر
 #1  
السبت 01 مارس 2014, 13:33
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 79
نقاط : 121
تاريخ التسجيل : 06/09/2013
العمل : موظف
افتراضيف/ي التعيين في المناصب العليا

السلام عليكم..
1- هل التعيين في المناصب العليا (الهيكلية او الوظيفية) يكون بموافقة الادارة المركزية ام يمكن التعيين بقرار من المدير المحلي..؟؟
2- ام ان هناك قطاعات يتم التعيين في مناصبها العليا على المستوى المركزي و اخرى على المستوى المحلي..؟؟
3- ارجو من الاخوة الذين لديهم معلومات افادتنا باجابات و نصوص قانونية و تعليمات و بارك الله فيكم..مشكورين.


 #2  
السبت 01 مارس 2014, 17:43
 
 
 
ذكر
الاقامة : tissemsilt
المشاركات : 572
نقاط : 738
تاريخ التسجيل : 24/02/2013
العمل : موظف
افتراضيرد: ف/ي التعيين في المناصب العليا

- في أغلب الأحيان التعيين في المناصب العليا يكون بإقتراح من المدير الولائي و الموافقة من الإدارة المركزية و بعدها يتم إعداد مشروع قرار التعيين يؤشر عليه من قبل المراقب المالي للولاية  ليتم توقيعه من طرف الإدارة المركزية  وشكرا


 #3  
الثلاثاء 11 مارس 2014, 16:10
 
 
 
ذكر
الاقامة : 13
المشاركات : 617
نقاط : 666
تاريخ التسجيل : 12/06/2013
العمر : 53
العمل : متصرف إقليمي
المزاج المزاج : بالتعرف على هذا المنتدى أصبحت متفائلا
افتراضيرد: ف/ي التعيين في المناصب العليا

نحن في إدارة البلدية، نطلب الموافقة المبدئية من أجل تعيين أي منصب عالي، و بعد الموافقة يتم إعداد مشروع قرار التعيين في المنصب العالي و نرسله لمفتش الوظيفة العمومية بغرض التأشير عليه، ثم المراقب المالي ثم رئيس البلدية.....
لكن.....لكن...
الموافقة المبدئية من الوالي ليست إلا **بيروقراطية زائدة** لأن المرسوم التنفيذي رقم 90 -99 المؤرخ في 27 03 1990 يتعلق بسلطة التعيين يعطي الحق لرئيس البلدية حتى في وضع إحتياجاته من المناصب المالية حسب الميزانية....
ا


 #4  
الثلاثاء 11 مارس 2014, 17:30
 
 
 
ذكر
الاقامة : بيتي
المشاركات : 42
نقاط : 52
تاريخ التسجيل : 26/02/2014
العمل : موظف
افتراضيرد: ف/ي التعيين في المناصب العليا

هل من احد يزودنا بالاستمارة التي تملا للاستفادة من منصب عالي بالبلدية






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة