10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى الاسلاك المشتركة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



"أخبار سارة" للعمال الجزائريين وعائلاتهم يوم 23 فيفري المقبل..


شاطر
 #1  
السبت 22 فبراير 2014, 14:27
 
 
 
ذكر
الاقامة : bejaia
المشاركات : 29
نقاط : 66
تاريخ التسجيل : 26/12/2013
العمر : 29
العمل : MAGASINIER COMMUNAL ---------- APC DE KHERRATA
المزاج المزاج : متفائل
افتراضي"أخبار سارة" للعمال الجزائريين وعائلاتهم يوم 23 فيفري المقبل..

"أخبار سارة" للعمال الجزائريين وعائلاتهم يوم 23 فيفري المقبل..
سيدي السعيد أكّد أن اجتماع الثلاثية المقبل سيحمل أخبار سارة وسيكون بالغ الأهمية..
المشاهدات : 46704
0
57
آخر تحديث : 19:53 | 2014-02-17
الكاتب : البلاد.نت/واج

العمال الجزائريون يعوّلون كثيرا على نتائج اجتماع الثلاثية



أكد الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين عبد المجيد سيدي سعيد اليوم ، بالجزائر العاصمة أن الثلاثية المقررة يوم الأحد المقبل ستكون "حاملة لأخبار سارة" للعمال و عائلاتهم.
في تصريح له على هامش مراسم التوقيع على اتفاقيات توأمة المؤسسات الاستشفائية  أوضح السيد سيدي سعيد أن الاجتماع الذي سيضم الحكومة و النقابة  و أرباب العمل "سيحمل كل الخير للجزائر و سوف ناتي بأخبار سارة للعمال وعائلاتهم"  موضحا أن الشركاء الثلاثة "يبدون ارادة" في "التخفيف" من الضغوطات الممارسة على العمال.
و فيما يخص تصريحاته بشأن "المشاورات حول المادة 87 مكرر"  أوضح الأمين العام للمركزية النقابية أن "الشركاء الثلاثة سيتناقشون من أجل دفع الامور الى الامام".
و أوضح قائلا أنه "إلى غاية 23 فبراير سنواصل النقاش و التفاوض و نعمل بجد بشان هذه المسألة بغية التوصل لاتفاق و اجماع". و أضاف أن "هناك اجماع" ضمن الثلاثية من أجل ايجاد الوسائل الضرورية للتكفل بانشغالات العمال و أرباب العمل و  الحكومة على حد سواء.
و استرسل قائلا "نحن نتناقش في هدوء لفائدة العمال و اقتصاد البلاد"  واصفا اللقاء المقبل ب "بالغ الأهمية" حيث ستبلغ قرارات لرئيس الجمهورية  عبد العزيز بوتفليقة للفصل فيها باعتباره القاضي الأول للبلاد. و أكد سيدي سعيد ،ان "الثلاثية تقدم اقتراحات لكن الفصل فيها يعود للرئيس".  
و ردا عن سؤال حول الطريقة التي يعتزم تبنيها للتوفيق بين مطلب الأجور و رفض جزء من أرباب العمل الذين يعتبرون أن أي زيادة في الأجور ستضر  بالاقتصاد الوطني  صرح الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين أن "التوفيق يكمن في الاجماع".
و ستبحث الثلاثية المقبلة ال16 من نوعها خمس ملفات منها انعاش الاقتصاد الوطني سيما من خلال تشجيع الانتاج المحلي و العقد الاقتصادي و الاجتماعي للنمو. و يتعلق الأمر بتجديد العقد الاقتصادي و الاجتماعي للنمو و مواصلة المشاورات حول المادة 87 مكرر من القانون 90-11 الخاص بعلاقات العمل.


 #2  
السبت 22 فبراير 2014, 14:33
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 107
نقاط : 154
تاريخ التسجيل : 22/01/2014
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: "أخبار سارة" للعمال الجزائريين وعائلاتهم يوم 23 فيفري المقبل..

خدام يبقى خدام مهما كانت درجته و لكن نريد الإستقرار و العيش الكريم






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة