10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



ارجومنكم اخواني الكرام توضيح فيما يخص مهام رئيس فرع بالحالة المدنية


شاطر
 #1  
الخميس 20 فبراير 2014, 11:26
 
 
 
ذكر
الاقامة : المدية
المشاركات : 217
نقاط : 423
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
العمل : عون إداري رئيسي إقليمي
افتراضيارجومنكم اخواني الكرام توضيح فيما يخص مهام رئيس فرع بالحالة المدنية


السلام عليكم يا اخوان انا موظف بالبلدية عون اداري رئيسي واشغل وظيفة
نوعية هي رئيس فرع ارجو من سيدتكم ماهي المهام التي اقوم بها
مع العلم ان ضابط الحالة المدنية تحول الى الامانة العامة 
يشغل حاليا امين عام وبقت انا في مصلحة الحالة المدنية
اعمل كباقي اعوان الحجز في استخراج جميع الوثائق
كما اعلمكم ليس لدي تفويض بالامضاء
 لدا ارجو منكم توضيح بخصوص مهامي في الشغل
وجزاكم الله خيرا

.







 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة