10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



جملة تساؤلات


شاطر
 #1  
الإثنين 17 فبراير 2014, 12:46
 
 
 
ذكر
الاقامة : Mila
المشاركات : 14
نقاط : 18
تاريخ التسجيل : 17/01/2014
العمل : APC
المزاج المزاج : كرهت لاميري
افتراضيجملة تساؤلات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اردت فقط طرح عدة تساؤلات على زملائي الأفاضل
انا تقني سامي للادارة الاقليمية في الاعلام الالي ، ولدي خبرة 3 سنوات وشهرين ، و سامنح رئيس مكتب الاحصاء والاعلام الالي ان شاء الله،
اولا: بصفتي في اختصاص الاعلام الالي وعملت كثيرا في تصوير وحجز و رقمنة سجلات الحالة المدنية حوالي عامين ، هل لي الحق في منحة الشباك
ثانيا: عند اكتساب الدرجة الاولى كم عدد النقاط الاستدلالية المضافة و عند حصولي على رئيس مكتب بكم تقدر منحة رئيس المكتب
ثالثا: هل يستفيد رئيس مكتب مثلي انا من منحة الخدمة الدائمة






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة