10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (نصوص و وثائق)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



استفسار حول السجل التجاري


شاطر
 #1  
الجمعة 14 فبراير 2014, 15:21
 
 
 
ذكر
الاقامة : tiaret
المشاركات : 48
نقاط : 67
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
العمل : coordinateur
افتراضياستفسار حول السجل التجاري

السلام عليكم
هل يمكن ابرام صفقة بين المؤسسة و متعاقد حول اقتناء لوازم كهربائية حيث قدم العارض سجل تجاري يحمل خاصية التصدير و الاستراد و لا يحمل بيع بالجملة م الحل من فضلكم مع اعطائي نصائح و شكرا مسبقا


 #2  
الجمعة 14 فبراير 2014, 15:51
 
 
 
ذكر
الاقامة : tiaret
المشاركات : 48
نقاط : 67
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
العمل : coordinateur
افتراضيرد: استفسار حول السجل التجاري

اين الرد من قضلكم


 #3  
السبت 15 فبراير 2014, 23:46
 
 
 
ذكر
الاقامة : وهران
المشاركات : 739
نقاط : 772
تاريخ التسجيل : 25/12/2011
العمل : موظف
افتراضيرد: استفسار حول السجل التجاري

ذا كان دفتر الشروط لم يضع شرطا حول نشاط الاستيراد فلا مانع بتاتا من ذلك ، بل بالعكس نشاط المستورد مطلوب في هذه الحالة لكونه هو الذي يزود تجار الجملة بهذه المواد ، لكن احذر فان صلاحية السجل التجاري بالنسبة الى نشاط الاستيراد محدد بسنتين و يتم تجديده فتأكد من صلاحيته






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة