10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

التنظيم والشؤون الاجتماعية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



الشهادات والوثائق التي تتطلب التحقيق من طرف مفتش المرافق العمومية


شاطر
 #1  
الأربعاء 12 فبراير 2014, 22:34
 
 
 
ذكر
الاقامة : سكـيكـدة
المشاركات : 442
نقاط : 500
تاريخ التسجيل : 02/04/2012
العمر : 35
العمل : تقني سامي في البيئة
افتراضيالشهادات والوثائق التي تتطلب التحقيق من طرف مفتش المرافق العمومية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني أود الإستفسار عن الشهادات والوثائق التي تتطلب التحقيق ( من طرف مفتش المرافق العمومية للبلدية )

المتعلقة بمصلحة التنظيم والشؤون العامة, ومصلحة البناء والتعمير للبلدية

وما نوع أو طبيعة القوانين بشكل عام التي يعمل بها ويستند إليها للقيام بالتحقيقات ؟؟

وجزاكم الله خيرا


 #2  
الخميس 13 فبراير 2014, 23:14
 
 
 
ذكر
الاقامة : سكـيكـدة
المشاركات : 442
نقاط : 500
تاريخ التسجيل : 02/04/2012
العمر : 35
العمل : تقني سامي في البيئة
افتراضيرد: الشهادات والوثائق التي تتطلب التحقيق من طرف مفتش المرافق العمومية

رفــــــــع






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة