10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

الميزانية المحلية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



بخصوص الاستشارات المتعلقة بقسم التسيير


شاطر
 #1  
الأحد 09 فبراير 2014, 14:09
 
 
 
ذكر
الاقامة : algeria
المشاركات : 84
نقاط : 106
تاريخ التسجيل : 13/10/2010
العمل : fonctionaire
افتراضيبخصوص الاستشارات المتعلقة بقسم التسيير

1بحصوص الاستشارات المتعلقة بالميزانية الاولية لسنة2014 هل يجوز ان تعدل اتفاقياتها بملحق بعد الميزانية الاضافية اواعادة اجراء استشارة جديدة
2 هل الاستشارات تعقد حسب مواد الميزانية (الاطار القديم) المطلو ب توضيح عدد الاستشارات بقسم التسيير


 #2  
الأحد 09 فبراير 2014, 14:14
 
 
 
انثى
الاقامة : ميلة
المشاركات : 699
نقاط : 1090
تاريخ التسجيل : 12/01/2014
العمل : متصرف إداري
افتراضيرد: بخصوص الاستشارات المتعلقة بقسم التسيير

يكفي ملحق اما عدد الاستشارات في قسم التسيير فله علاقة بالمواد دات الطبيعة الواحدة مثلا استشارة اقتناء الالبسة
استشارة اقتناء قطع الغيار استشارة اقناء لوازم الطبع والتجليد ولوازم مكاتب






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة