10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الوظيفة العمومية

 :: 

التوظيــــــــــــف






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



ف/ي شغل المناصب المالية الشاغرة


شاطر
 #1  
الجمعة 07 فبراير 2014, 17:27
 
 
 
ذكر
الاقامة : بسكرة
المشاركات : 235
نقاط : 422
تاريخ التسجيل : 12/05/2011
العمل : إدارة الصحة
افتراضيف/ي شغل المناصب المالية الشاغرة

ارجو من الاخوة ايفادنا بنموذج مقرر فتح المسابقة وارجو التركيز على الحيثيات فممثلا هل يتم ذكر مقرر تحديد المناصب المالية لسنة 2013 ام لا وهل عزى الى مخطط التسيير السنوي ام يذكر اسباب شغور المنصب ،..... المهم انا حيران


 #2  
الجمعة 07 فبراير 2014, 19:50
 
 
 
انثى
الاقامة : nul part
المشاركات : 112
نقاط : 164
تاريخ التسجيل : 21/09/2013
العمل : (...)
افتراضيرد: ف/ي شغل المناصب المالية الشاغرة

سلام
يذكر مقرر توزيع المناصب المالية أو المخطط السنوي ، كما يمكن ذكر الإثنين معا، و يتم ذكر اسباب شغور المنصب إذا كان السبب الاستقالة، حيث يذكر رقم مقرر الاستقالة و ذكر الرنتبة ، إذا لم تكن مستعجل أخي ارسل لك نموذج مقرر فتح امسابقة يوم الاحد انشاء الله، لكن اعلمني باي نموذج تريد على اساس الشهادة ام....
سلام


 #3  
الجمعة 07 فبراير 2014, 20:37
 
 
 
ذكر
الاقامة : بلد المليون شهيد
المشاركات : 142
نقاط : 207
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمل : البلدية
افتراضيرد: ف/ي شغل المناصب المالية الشاغرة

هل ممكن نموذج على أساس الشهاده مع العلم أن المترشح لم ينج لسنه الثالثه هل ممكن أن يرقى


 #4  
الجمعة 07 فبراير 2014, 21:46
 
 
 
ذكر
الاقامة : بسكرة
المشاركات : 235
نقاط : 422
تاريخ التسجيل : 12/05/2011
العمل : إدارة الصحة
افتراضيرد: ف/ي شغل المناصب المالية الشاغرة

تطبيقا للمنشور رقم 1 المؤخ في 3 فيفري 2014 المتضمن شغل المناصب الشاغرة، حيث ان لدينا خلال سنة 2013 تمت عملية نقل لاحد الموظفين وبقي المنصب مدرجا لمناصب2014، وبناء على المنشور السالف سنخصصه على اساس الشهادةة لثلاث موظيف في اطار الادماج قبل 10 مارس.، لذلك اريد الاجراءات المتعلقة بذلك وحيثيات المقررات.


 #5  
الثلاثاء 11 فبراير 2014, 13:49
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 159
نقاط : 222
تاريخ التسجيل : 27/03/2013
العمل : administrateur
افتراضيرد: ف/ي شغل المناصب المالية الشاغرة

الرجاء من المشارك إدراج المنشور رقم 01 المؤرخ في 03 فيفري 2014 في المنتدى. شكرا


 #6  
الأربعاء 12 فبراير 2014, 13:25
 
 
 
ذكر
الاقامة : Sétif
المشاركات : 12
نقاط : 12
تاريخ التسجيل : 09/12/2012
العمل : متصرف
افتراضيرد: ف/ي شغل المناصب المالية الشاغرة

جزاكم الله خيرا حول كل المعلومات التي تقدمونها وكذا المجهودات الجبارة المبذولة من قبلكم
بارك الله فيكم






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة