10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

موظفى الخزينة والمراقبة المالية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



استفسار _ يرجى الرد


شاطر
 #1  
الإثنين 20 يناير 2014, 19:52
 
 
 
ذكر
الاقامة : خنشلة
المشاركات : 14
نقاط : 19
تاريخ التسجيل : 10/11/2013
العمل : موظف
افتراضياستفسار _ يرجى الرد


الـسلام عليكم و رحمة الله  
أصدقائي موظفي الرقابة المالية والـمديرية العامة للـميـزانية  اربد بواسـطة  هذا المنتدى أن أ طرح  مشكلتي عليكم و أتمنى الرد من فضلكم مبني على مرجع قانوني وذكره إن أمكن و الموضوع هو كالتالي:                                                                                                       أ ولا أ شغل منصب عال لدى مؤسسة عمومية (للصحة الجوارية ) أخرى غير التي انتمى إليها  بتكليف من وزارة الصحة منذ جانفي 2008 إلى غاية 01/12/2012 و بعد فتح منصب مالي بالمؤسسة التى كلفت فيها  تم تحويلي لهذه المؤسسة .وحاليا الحمد لله تمت التسوية المالية  الخاصة بالمنصب العا ل  منذ جانفي  2008 تاريخ التكليف  الى يومنا هذا  طبقا للقراران  الوزاريان المتضمنان التسوية المالية و التعيين بالمنصب العال والمؤشران من طرف السيد المراقب مالي مسبقا .                                                                                                                و المشكلة هي : رفض المراقب المالي التأ شيرة على بطاقات الالتزام الخا صة  بتعويض مصاريف النقل و المداومة الإدارية  الخا صة بالفترة  قبل عملية النقل أي قبل 01/12/2012 وهذا بـسـبـب عـدم وجـودي بالـقـا ئـمة الاسمية بالمؤسسة الحالية في تلك الفترة المذكورة .رغم أنه تمت التسوية المالية منذ جانفي 2008 إلى يو منا هذا بزيادة استدلالية المتعلقة بالمنصب العا ل. و الغريب في الموضوع لماذا لم أستفيد من هــذه التعويضا ت تحت غطاء (في رأي الخاص ) القراران  الوزاريان  المـتـضمنان  التسوية المالية الخاصة بالمنصب العال , وهذا المنصب فعلا كـلـفـني بـتـنـقـلات و مداومات. وشــــكــــــرا



 #2  
الإثنين 20 يناير 2014, 20:58
 
 
 
ذكر
الاقامة : tlemcen
المشاركات : 32
نقاط : 44
تاريخ التسجيل : 05/09/2013
العمل : cadre
افتراضيرد: استفسار _ يرجى الرد

je vous dise un chose mon chère collègue et cariment le CF a fait une grand bêtise dés a  engagé les bonifications concernant le poste supérieur qui vous êtes déjà occupe depuis 2008 au 31 12 2012 malgré que vous êtes charge mais n'oublier pas que vous êtes détaché de votre établissement d'origine et doit être pour le trésorier de rejeté votre situation pour les raisons si d'issus
1_l'instruction qui a été signe par le ministre de sante et l'autre de finance indique seulement les chargés de poste supérieur de la même  structure  et a oublié les situations de détachés comme vos cas avec reste de dire en fin de la discision que dans les cas de objet de question de   approchés de la ministère pour trouvé des solutions  afin de régularisé 
2_comment  a être le trésorier de vous régularisé votre situation sans de cessation de paiement
3_ou és le poste budgétaire dans la structure d'accueil
4_ou es l'arête de l la prise en charge dés 2008
et en fin les ordres de mission c'est un droit acquis tant que vous êtes en service par détachement officiel et tu peux lisé le DE concernant les ordre missions qui garantie le droit a n'importe personne qui a réquisitionné par l'administration ....j'espère de vous bien me  compris        .


 #3  
الإثنين 20 يناير 2014, 22:22
 
 
 
ذكر
الاقامة : TLEMCEN
المشاركات : 17
نقاط : 30
تاريخ التسجيل : 28/12/2013
العمل : FONCTIONNAIRE
افتراضيرد: استفسار _ يرجى الرد

Tu as raison mom tres chere collegue Majd800 j'espere que les responsables des directions de la sante comprendront tout les points que tu as ecraire


 #4  
السبت 12 أبريل 2014, 20:06
 
 
 
ذكر
الاقامة : خنشلة
المشاركات : 14
نقاط : 19
تاريخ التسجيل : 10/11/2013
العمل : موظف
افتراضيرد: استفسار _ يرجى الرد

MERCI BIEN MONSIEUR MAJD800


 #5  
الأحد 13 أبريل 2014, 21:03
 
 
 
ذكر
الاقامة : m'sila
المشاركات : 60
نقاط : 76
تاريخ التسجيل : 09/02/2011
العمر : 35
العمل : Administrateur
المزاج المزاج : الله يوفق الجميع
افتراضيرد: استفسار _ يرجى الرد

رفض المراقب المالي مؤسس يا صديقي، المراسلة نصت على تسديد التعويضات خاصة بالمنصب العالي منذ 01/01/2008 بالنسبة لمدير المؤسسة أو المدير الفرعي فقط، فتسديد المراقب المالي لتعويضاتك بعد تسوية وضعيتك و تحويلك عادي جدا، اما فيما يخص تعويضات المهام و المناوبة فشيء أخر، إذ يجب أن تكون مع تعداد المستخدمين للاستفادة منها، فكما كنت تأخذ أجرك من إدارتك السابقة كان يجب أن تسددك أيضا في مصاريف مهامك، أما عن السيد الذي يحكي بالفرنسية و يقول لك انظر إلى المرسوم الخاص بالمهام و قضية أنه يمكن أن تسخر المؤسسة عونا حتى و لو من خارج المؤسسة و لكن هذا التسخير في المهمات التقنية التي تحتاج إلى أعوان في الاختصاص المفقودين لدي المؤسسة و ليس المهام الإدارية العادية.






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة