10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الوظيفة العمومية

 :: 

التوظيــــــــــــف






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



ممكن مساعدة من فضلكم


شاطر
 #1  
الأربعاء 15 يناير 2014, 17:59
 
 
 
انثى
الاقامة : alger
المشاركات : 30
نقاط : 38
تاريخ التسجيل : 30/12/2013
العمل : عن قريب
المزاج المزاج : متقلب
افتراضيممكن مساعدة من فضلكم

السلام عليكم
لقد تحصلت عل وظيفة ف مكتب اتسير السكن  opgi
لدلك اود منكم المساعدة عن كيفية العمل وظروفه............................


 #2  
الأربعاء 15 يناير 2014, 22:35
مشرف منتدى الصفقات العمومية
مشرف منتدى الصفقات العمومية
 
ذكر
الاقامة : OUARGLA
المشاركات : 1479
نقاط : 1844
تاريخ التسجيل : 02/01/2014
العمل : ALGERIE
المزاج المزاج : متفائل
افتراضيرد: ممكن مساعدة من فضلكم

مبروك 
ظروف العمل ستكتشفها خلال ممارستك للمهام لتي ستوكل اليك
النصيحة عليك بمعرفة النصوص القانونية المتعلقة بالسكن وعلاقة الديوان بمؤسسات الدولة ووزارة السكن 
وكل النصوص التي لها علاقة بالسكن من خلال صلاحيات الديوان الترقية والتسسير العقاري ومن منطلق وظيفتك
بالتوفيق






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة