10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى عمل وموظفى مصالح الصحة لعمومية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



تكوين 400 مدير لوقف "مهازل" المستشفيات


شاطر
 #1  
الثلاثاء 14 يناير 2014, 17:46
 
 
 
ذكر
الاقامة : Batna
المشاركات : 246
نقاط : 448
تاريخ التسجيل : 16/05/2012
العمل : موظف في الصحة العمومية
افتراضيتكوين 400 مدير لوقف "مهازل" المستشفيات

بمبلغ مالي يقدر بـ60 مليار سنتيم
تكوين 400 مدير لوقف "مهازل" المستشفيات
برمجت وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات تنفيذ برنامج تكويني إلى غاية شهر ماي القادم، وقد خصصت له مبلغا ماليا معتبرا فاق 60 مليار سنتيم، وسيمسّ أكثر من 400 مدير مؤسسة صحية عبر الوطن، سيخضعون لتكوين يشمل فيما بعد كل المهنيين في قطاع الصحة.
وقد احتضن، مقر المعهد الوطني للتكوين العالي شبه الطبي، فعاليات الملتقى التكويني الجهوي لفائدة مديري المؤسسات الصحية عبر تراب الولاية والولايات المجاورة، الملتقى التكويني الجهوي من تنظيم وزارة الصحة، الذي عرف مشاركة عديد الولايات من أجل  متابعة التطورات الحديثة الحاصلة في مجال التسيير، فيما أشرف أساتذة وخبراء من عديد الجامعات وكذا من المدرسة الوطنية للصحّـة بتكوين المـديرين في التكنولوجيات الحديثة "للمناجمنت الإستشفائي".
وسيخضع مديرو الصحة خلال فترة التكوين لدروس مكثفـة في عدة مقاييس أهمها مدخل إلى القانون، النظام المعلوماتي الصحي، تسيير المالية والمحاسبة، تسيير الموارد البشرية ومصالح الصحة العمومية، إضافة إلى التوجهات الجديدة للمديرية العامة للوظيفة العمومية، ومقياس الصحة العمومية ونشاطات العلاج.
وعن الهدف من التكوين التوجيهي، أكّـد مديـر الصحة لولاية سطيف عبد القادر بغدوس أنه يكمن في مواكبة التغيرات الحاصلة في عديد المجالات بالقطاع الصحي التي تهدف بالدرجة الأولى إلى تحسين العلاج وخدمة المريض، وكذا تأهيل قدرات المسيرين لضمان تكفل جيد بالمرضى الوافدين إلى مختلف المؤسسات الصحية بالولاية التي أصبحت قطبا صحيا من خلال مؤسساتها الصحية الموزعة عبر تراب الولاية.
ف. مختاري-جريدة الشورق اليومي-







 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة