10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (إستفسارات و طلبات)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



دفتر شروط لاقتناء اثاث مكتبي


شاطر
 #1  
الجمعة 10 يناير 2014, 08:21
 
 
 
ذكر
الاقامة : tiaret
المشاركات : 48
نقاط : 67
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
العمل : coordinateur
افتراضيدفتر شروط لاقتناء اثاث مكتبي

السلام عليكم
هل من الممكن وضع استشارة لاقتناء اثاث مكتبي بدون ذكر التنقيط اي الاعتماد على العرص التقني ارجو الشرج المفصل من فضلكم لانني مبتدء في هذه المصلحة 



 #2  
الجمعة 10 يناير 2014, 09:19
 
 
 
ذكر
الاقامة : tiaret
المشاركات : 48
نقاط : 67
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
العمل : coordinateur
افتراضيرد: دفتر شروط لاقتناء اثاث مكتبي

اين الرد من فضلكم



 #3  
الجمعة 10 يناير 2014, 12:04
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 215
نقاط : 244
تاريخ التسجيل : 07/10/2013
العمل : موظف
افتراضيرد: دفتر شروط لاقتناء اثاث مكتبي

يأخي الكريم قانون الصفقات وخاصة المادة 6 تلزمك على أن تكون عملية الإنتقاء مبنية على أساس الجودة والسعر أي من حيث الزايا الإقتصادية ..ووضع تفتر شروط مبسط يسهل لك العملية ..لأن أثناء عملية التقيم  ..يعتبر دفتر الشروط هو الحاكم للمبارات التنافسية بين المتعهدين أو ألعارضين ..ومن هنا تختار أقل سعر ويمكن تشكيل لجنة من طرف المصلحة المتعاقدة لمعاينة المنتوج من حيث الجودة في مكان المحل التجاري . وقد تدرج هذه اللجنة في دغتر الشروط وتأخذ عملية التنقيط على المعاينة الميدانية للمنتوج أو الأجهزة


 #4  
الجمعة 10 يناير 2014, 18:49
 
 
 
ذكر
الاقامة : tiaret
المشاركات : 48
نقاط : 67
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
العمل : coordinateur
افتراضيرد: دفتر شروط لاقتناء اثاث مكتبي


اخي العزيز  هل استطيع ان ادرج هدا الاقتراح 

كل متعهد لا يرفق ضمن عرضه التقني إحدى الوثائق التالية صالحة أثناء مدة الاستشارة يقصى مباشرة و لا يدرس عرضه المالي:
[rtl]            -  تصريح باكتتاب .[/rtl]
[rtl]-         تصريح بالنزاهة[/rtl]
[rtl]-         نسخة من السجل التجاري يحمل رمز التخصص المطلوب  .[/rtl]
[rtl]-         شهادة الضرائب مصفاة.[/rtl]
[rtl]-         شهادة السوابق العدلية أقل من ثلاثة أشهر.[/rtl]
[rtl]-         شهادة أداء المستحقات (CASNOS )[/rtl]
[rtl]-           بطاقة تقنية [/rtl]
[rtl]-         دفتر الشروط[/rtl]
[rtl]-         بطاقة التعريف الجبائية[/rtl]
[rtl]-         شهادات حسن تنفيذ توريدات مماثلة[/rtl]







 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة