10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (إستفسارات و طلبات)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



مساعدة يا اخوة جزاكم الله خيرا.


شاطر
 #1  
الأربعاء 01 يناير 2014, 17:04
 
 
 
ذكر
الاقامة : louest
المشاركات : 123
نقاط : 223
تاريخ التسجيل : 05/09/2013
العمل : عامل
افتراضيمساعدة يا اخوة جزاكم الله خيرا.

أنا عضو في لجنة تقييم العروض. انتهت أشغالها لسنة 2013 و سيتم تجديدها أو تجديد أعضائها للسنة الجديدة... لا أملك الخبرة الكافية و أود الاستقالة
من هده اللجنة. اريد الطريقة القانونية المثلى لكي أحمي نفسي بالانسحاب من هده اللجنة و دلك ادا رفض المدير دلك???
لقد قدمت طلب الاستقالة من اللجنة في انتظار الرد ....ماذا أفعل اذا رفض المدير قبولها...  ???


 #2  
الخميس 02 يناير 2014, 08:34
 
ذكر
الاقامة : ALGERIE
المشاركات : 16771
نقاط : 30777
تاريخ التسجيل : 10/11/2010
العمل : موظف
افتراضيرد: مساعدة يا اخوة جزاكم الله خيرا.

مكرر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة