10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



إستفسار عن شهاة مطابقة الوظيف العمومي


شاطر
 #1  
الإثنين 30 ديسمبر 2013, 18:43
 
 
 
ذكر
الاقامة : ghardaia
المشاركات : 16
نقاط : 27
تاريخ التسجيل : 25/07/2013
العمر : 27
العمل : ENMAS
المزاج المزاج : هادئ المزاج
افتراضيإستفسار عن شهاة مطابقة الوظيف العمومي

السلام عليكم 
أرجو من سيادتكم المحترمة أن تجيبوني عن هذا الاستفسار التالي و لكم الشكر سلفا: 
أنا أعمل في بلدية بنورة بولاية غرداية كعون إداري و تم بعد ذلك ترقيتي إلى متصرف إداري باعتبار حصولي على ليسانس في العلوم القانونية و الإدارية و بعد موافقة المديرية العامة للميزانية بالجزائر و موافقة رئيس البلدية ، فوجئت من طرف المراقب المالي يطلب شهادة مطابقة و لا علو لي عن هذه الشهادة و من أين تستخرج و بماذا تتعلق 
لذا أرجو من سياتكم المحترمة إيفادي بمعلومات تتعلق بهذه الشهادة 
تقبلوا مني أسمى معاني التقدير و الاحترام 
وشكرا


 #2  
الثلاثاء 21 يناير 2014, 19:48
 
 
 
ذكر
الاقامة : tlemcen
المشاركات : 231
نقاط : 267
تاريخ التسجيل : 08/09/2013
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: إستفسار عن شهاة مطابقة الوظيف العمومي

أخي الكريم شهادة المطابقة تمنح من طرف مفتشية الوظيفة العمومية للولاية يتكون الملف من :
 01 نسخة من الشهادة مصادق عليها
 02 طلب خطي


 #3  
الأربعاء 22 يناير 2014, 07:08
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 1092
نقاط : 1281
تاريخ التسجيل : 07/02/2010
العمل : fonctionnair
المزاج المزاج : منزعج في صمت
افتراضيرد: إستفسار عن شهاة مطابقة الوظيف العمومي

يا اخي اولا لا توجد شهادة اسمها المطابقة انما هناك شهادة اسمها شهادة المعادلة.
ثانيا ما دخل المديرية العامة للميزانية في الترقية  ولا يمكن ترقيتك مباشرة من رتبة عون اداري الى متصرف بمجرد الحصول على شهادة اليسانس انما يجب التدرج في الترقية يعني ترقى الى رتبة عون رئيسي للادارة الاقليمية وذلك بالترقية عن طريق الشهادة وهي شهادة البكالوريا او شهادة الدخول الى جامعة التكوين المتواصل فهي معادلة لها.
اما رتبة متصرف فتتم عن طريق التوظيف الخارجي يعني ايداع ملف مسابقة بعد فتح مسابقة توظيف وليس ترقية مباشرة من رتبة عون اداري الى متصرف اقليمي.والله اعلـــــــــــــــــــــــم.






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة