10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الوظيفة العمومية

 :: 

التوظيــــــــــــف






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



أرجوكم ساعدوني


شاطر
 #1  
الجمعة 27 ديسمبر 2013, 19:45
 
ذكر
الاقامة : جيجل
المشاركات : 1
نقاط : 3
تاريخ التسجيل : 12/11/2013
العمل : مفتش
افتراضيأرجوكم ساعدوني

أنا موظف جدبد ( في للرقابة المالية )  مديرية من المديريات قامت بتوظيف 37 عامل مهني من المستوى 1 علي أساس الإنتقاء أرسلوا إليا عقود العمل و ملفاتهم فقط أريد الإستفسار عن الوثائق الضرورية لرقابة  مثلا مخضرالنجاح هل هو ضروري


إستفسار أخر شخص كان يعمل عامل مهني مسنوى 1 قاموا بفسخ عقده (بعد حصوله على شهادة التحكم المهني تخصص بنوك ) ثم جددوا له عقد على أساس عامل مهني مسنوى 4  ينفس اخبرته المنهية السؤال هل هذا الإجراء قانونى


 #2  
الجمعة 27 ديسمبر 2013, 23:13
 
 
 
ذكر
الاقامة : سكـيكـدة
المشاركات : 442
نقاط : 500
تاريخ التسجيل : 02/04/2012
العمر : 35
العمل : تقني سامي في البيئة
افتراضيرد: أرجوكم ساعدوني

مرحبا بك أخي ... إن شاء الله يفيدوك الإخوة الأعضاء بالأجوبة الشافية ... والله يوفقك






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة