10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الاجــور والمنح والتعويضات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



منحة التقاعد


شاطر
 #1  
الأربعاء 25 ديسمبر 2013, 14:00
 
 
 
ذكر
الاقامة : guelma
المشاركات : 94
نقاط : 186
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمل : fonctionnaire
افتراضيمنحة التقاعد

سلام عليكم اريد طرح سؤوال على الاخوة الكرام
اني موظف بالبلديـــة و بعد الانتخابات المحلية انتخبت عضو و رئيس لجنة و اخذت الديمومة و اتقضى الراتب الشهري حسب مرسوم المنتخبين هل بعد انتهى مدة 5 سنوات في المجلس و على راس رئيس لجنة هل اتقاضى منحة التقاعد حسب الراتب الشهري عندما كنت موظف بالبلدية او اقاضى منحة التقاعد على اساس الراتب رئيس لجنة بالبلدية اريد توضيح من الاخوة و شكرا .


 #2  
الأربعاء 25 ديسمبر 2013, 15:45
 
 
 
ذكر
الاقامة : البلدية
المشاركات : 374
نقاط : 521
تاريخ التسجيل : 20/03/2012
العمر : 51
العمل : موظف
المزاج المزاج : هاديء
افتراضيرد: منحة التقاعد

على الراتب الاصلي للهيئة المستخدمة






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة