10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

موظفى الخزينة والمراقبة المالية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



طلب المساعدة من فضلكم


شاطر
 #1  
الثلاثاء 10 ديسمبر 2013, 16:44
 
 
 
ذكر
الاقامة : tiaret
المشاركات : 368
نقاط : 397
تاريخ التسجيل : 16/05/2011
العمل : inspecteur
المزاج المزاج : الحمد لله
افتراضيطلب المساعدة من فضلكم

السلام عليكم ، اخوتي انا في حيره من أمري فلقد وردتني اتفاقية واحدة شاملة لعدة مواد: ألبسة ، خردوات،مواد التنظيف... السؤال المطروح كبف يتم الالتزام بهذه الاتفاقية


 #2  
الثلاثاء 10 ديسمبر 2013, 19:46
 
 
 
ذكر
الاقامة : mostaganem
المشاركات : 230
نقاط : 278
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
العمل : IP
افتراضيرد: طلب المساعدة من فضلكم

يااخي حدد ماذا تقصد بالبسة ؟ 
على حسب المواد التي ذكرتها البسة خردوات ومواد تنظيف فعلى الارجح الالبسة لعمال النظافة ولذلك من الاحسن انك تطلب نسخة من سجل التجاري لهاته المؤسسة والتفصيل الخاص بالسجل التجاري بالمواد والسلع المسموح لها ببيعها






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة