10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى المتعاقدين






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



بشرى من سلال لعمال عقود ما قبل الإدماج . . .


شاطر
 #1  
الإثنين 02 ديسمبر 2013, 17:43
 
ذكر
الاقامة : ALGERIE
المشاركات : 16772
نقاط : 30778
تاريخ التسجيل : 10/11/2010
العمل : موظف
افتراضيبشرى من سلال لعمال عقود ما قبل الإدماج . . .


بشرى من سلال لعمال عقود ما قبل الإدماج..

"كوطة" من 30 إلى 50 بالمائة في مسابقات التوظيف خاصة بعمال عقود ما قبل الإدماج

الحكومة ستخصص كوطة بين 30 إلى 50 بالمائة من مسابقات التوظيف في القطاعات العمومية الصحة والتربية والتعليم العالي، لعمال عقود ما قبل الإدماج..
إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.



كشف الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان محمود خودري، اليوم، نيابة عن الوزير الأول عبد الملك سلال الذي امتنع عن النزول للغرفة البرلمانية السفلى للرد على سؤال حول تعطل التنمية البشرية في الجنوب، أن الحكومة ستخصص كوطة بين 30 إلى 50 بالمائة من مسابقات التوظيف في القطاعات العمومية الصحة والتربية والتعليم العالي، لعمال عقود ما قبل الإدماج، بالنظر لأحقيتهم في الحصول على منصب عمل دائم ومستقر.
وأوضح الوزير أن الحكومة تسعى لتحقيق تنمية مستدامة في الجنوب، على الصعيدين الاقتصادي والبشري، و"تحقيق تكافؤ الفرص والتوازن الجهوي وكذا العدالة الاجتماعية بين جيع جهات الوطن".
كما أشار إلى الامتيازات المالية التي خصصتها الحكومة لمنطقة الجنوب، والتي تضمنتها المراسيم التنفيذية الثلاثة الصادرة هذه السنة، والمتعلقة بالزيادات المعتبرة في النظام التعويضي بالجنوب والهضاب العليا ، وكذا الامتيازات الممنوحة للمستخدمين المؤهلين التابعين للدولة والجماعات المحلية والمؤسسات العمومية بالمنطقة، خاصة في قطاعات الصحة والتربية والتعليم العالي، والتي من شأنها حسب المتحدث تحفيز استقطاب الجنوب للمزيد من الإطارات ذات الكفاءة العالية للعمل في مختلف القطاعات، التي تساهم في تنمية الجنوب.







 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة