10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

موظفى وعمال التربية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



الوظيف العمومي يتعهد بالإسراع في تطبيق القانون الخاص للتربية


شاطر
 #1  
الأحد 01 ديسمبر 2013, 18:18
 
ذكر
الاقامة : ALGERIE
المشاركات : 16769
نقاط : 30773
تاريخ التسجيل : 10/11/2010
العمل : موظف
افتراضيالوظيف العمومي يتعهد بالإسراع في تطبيق القانون الخاص للتربية


أرجع مسألة تعديل اختلالاته للحكومة
الوظيف العمومي يتعهد بالإسراع في تطبيق القانون الخاص للتربية
 

 طرحت مختلف نقابات التربية أمس خلال اليوم الدراسي الذي نظمته وزارة التربية حول القانون الخاص وبمشاركة ممثلي الوظيف العمومي، انشغالاتها في تطبيقات هذا الأخير والتأخر في معالجة الاختلالات التي كانت عدة أسلاك ضحايا لها تضرر.
خلال الجلسة المغلقة التي جمعت الشركاء الاجتماعيين بالوزارة والوظيف العمومي وفيدرالية أولياء التلاميذ كعضو ملاحظ، تطرق الجميع للقانون الخاص بالقطاع، وقال رئيس الاتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين الصادق دزيري لـ “الخبر” إن اللقاء تطرق لمحورين هامين: الأول الاختلالات المسجلة بالقانون الخاص والذي رد بخصوصه ممثلو الوظيف العمومي صراحة أنه يتجاوز صلاحياتهم وهو من مهام الحكومة لوحدها، رغم أنهم تمسكوا كنقابة بضرورة معالجة كل الاختلالات. أما المحور الثاني، يضيف دزيري، فتمثل في تطبيقات القانون المذكور بتثمين الخبرة المهنية والحق في الإدماج لاسيما المناصب الآيلة للزوال، وهي تشمل 7 أسلاك، وتمسك الاتحاد حسب رئيسه بضرورة إيجاد تسهيلات باعتبارهم شريحة مهمة ضمن شرائح الوظيف العمومي، والبحث عن حلول في ثنايا القانون دون المساس به، من أجل تسوية وضعية الفئات المتضررة، وهو ما وعد الوظيف العمومي بالعمل به مستقبلا، شرط أن لا يمس ذلك بالإطار العام للمديرية ويحقق في نفس الوقت التسوية لموظفي القطاع.
 المصدر:


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة