10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الوظيفة العمومية

 :: 

ادارة الموارد البشرية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



التحقيق الاداري


شاطر
 #1  
الأربعاء 27 نوفمبر 2013, 21:51
 
 
 
انثى
الاقامة : تلمسان
المشاركات : 42
نقاط : 57
تاريخ التسجيل : 18/11/2013
العمل : كاتبة
افتراضيالتحقيق الاداري

أرجو من إخوتي الاعزاء أن يفيدوني في هدا الموضوع : عند كل توظيف جديد تقوم مصلحة المستخدمين بطلب تثبيت الشهادة و كدا التحقيق الإداري ، لدا أرجو منكم إفادتي بقائمة المناصب المعنية بهدا التحقيق ، و هل هو شرط من شروط التثبيت في المنصب ؟. و ان كان هناك أي تعليمة أو قانون في هدا الشأن ؟.


 #2  
الأربعاء 27 نوفمبر 2013, 21:59
 
ذكر
الاقامة : ALGERIE
المشاركات : 16772
نقاط : 30778
تاريخ التسجيل : 10/11/2010
العمل : موظف
افتراضيرد: التحقيق الاداري

التحقيق الإداري يخص كل توظيف جديد مهما كانت الرتبة
هو ليس شرط للتثبيت لكن هو إجراء يخص الرقابة البعدية لعملية التوظيف و سوف تطالبكم به مصالح الوظيف العمومي

منشور رقم 36 بتاريخ 06 أوت 2005 يتعلق بالتحقيق الإداري

http://www.mouwazaf-dz.com/t29566-topic

منشور رقم 37 بتاريخ 21-09-2005 يتعلق بالتحقيق الإداري
http://www.mouwazaf-dz.com/t29599-topic






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة