10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

الميزانية المحلية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



مكتب وصاية البلدية


شاطر
 #1  
الجمعة 22 نوفمبر 2013, 20:49
 
 
 
ذكر
الاقامة : tiaret
المشاركات : 27
نقاط : 38
تاريخ التسجيل : 30/09/2013
العمل : comptable principal
افتراضيمكتب وصاية البلدية


السلام عليكم إخوتي
لدي مشكلة وهي أنني عينت مؤخرا في مكتب وصاية البلدية بعد إحالة أحد
الموظفين على التفاعد
وأنا الآن في مشكلة حقيقية كوني لا أملك المفاتيح الأساسية للإعداد الميزانية وكذا المصادقة على المداولات
أرجو منكم مساعدتي بخصوص ذلك وبارك الله فيكم



 #2  
الجمعة 22 نوفمبر 2013, 20:54
 
 
 
ذكر
الاقامة : ouargla
المشاركات : 567
نقاط : 615
تاريخ التسجيل : 01/10/2013
العمل : متصرف رئيسي
المزاج المزاج : الحمد لله على ما أعطى و ما أخذ
افتراضيرد: مكتب وصاية البلدية

مرحبا بك في المنتدي بإمكانك البحث عبر خاصية البحث أعلى الصفحة و لأي مساعدة أخر حدد فقط هللا البلدية مقر دائرة أم لا ؟ فيهب الجميع لمساعدتك دمت وفيا للمنتدى


 #3  
الجمعة 22 نوفمبر 2013, 21:00
 
 
 
ذكر
الاقامة : tiaret
المشاركات : 27
نقاط : 38
تاريخ التسجيل : 30/09/2013
العمل : comptable principal
افتراضيشكرا


أشكرك أخي على الاستجابة
أحاول دائما الاستنجاد بالموقع الجميل



 #4  
الجمعة 22 نوفمبر 2013, 21:04
مشرف البلديات والحالة المدنية
مشرف البلديات والحالة المدنية
 
ذكر
الاقامة : algérie
المشاركات : 1883
نقاط : 3178
تاريخ التسجيل : 30/04/2010
العمر : 33
العمل : administrateur
المزاج المزاج : القناعة كنز لا يفنى
افتراضيرد: مكتب وصاية البلدية

لا مشكلة فنحن معك
اولا قم بالبحث عن التعليمتين c1 et c2 واطلع عليهما واي سؤال قم بطرحه في المنتدى وسنكون ان شاء الله من المجيبين


 #5  
السبت 23 نوفمبر 2013, 16:07
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 1256
نقاط : 1367
تاريخ التسجيل : 06/08/2010
العمر : 48
العمل : متصرف
المزاج المزاج : مبسوط
افتراضيرد: مكتب وصاية البلدية

إذا كنت بالدائرة فلا مشكل
يمكنك التعلم أثناء عملية المراقبة وذلك بارسال الميزانية لمصالح الولاية لإجراء الرقابة المسبقة
ريثما يتم افادتك بالرد من أجل تقديمها للمصادقة لدى رئيس الدائرة
أما إذا كانت الولاية التي تشتغل بها لا تراقب الميزانيات مسبقا فهنا المشكل الحقيقي ولكن بالامكان أيضا الاستعانة بالآخرين وبدون خجل
فالتعليمات والقوانين وحدها لا تكفي بالنسبة للمبتدئ وعليه يمكنك طلب المساعدة من ذوي الخبرة الذين احيلواعلى التقاعد وهم سيفرحون لا محالة لمساعدتك
وخصوصا أن المتقاعد يرى في مثل هذه الأمور ملء لوقت فراغه
فحاول وستنجح ان شاء الله
تمنياتي لك بالنجاح


 #6  
الأربعاء 27 نوفمبر 2013, 19:39
 
 
 
ذكر
الاقامة : tiaret
المشاركات : 27
نقاط : 38
تاريخ التسجيل : 30/09/2013
العمل : comptable principal
افتراضيرد: مكتب وصاية البلدية

بارك الله فيكم جميعا






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة