10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى المتعاقدين






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو - صفحة 2

صفحات الموضوعانتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 21 ... 40  الصفحة التالية

شاطر
 #1  
السبت 03 ديسمبر 2011, 19:00
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 28
نقاط : 41
تاريخ التسجيل : 25/01/2011
العمل : ingenieur
افتراضياستفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

[اود ان استفسرعن مصيرمساعدي الامن و المكلفين بمهمة الامن والذين يشغلون مناصب في البلديات والدوائر والذين لم يستفيدوا من الزيادات في الاجور التي مست جميع القطا عات رغم الخدمات والتضحيات التي قدموها اثناء الازمة التي المت بالجزائر


 #26  
الثلاثاء 20 ديسمبر 2011, 19:47
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 178
نقاط : 178
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

*!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


 #27  
الثلاثاء 20 ديسمبر 2011, 22:46
 
 
 
ذكر
الاقامة : تلمسان
المشاركات : 148
نقاط : 148
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
العمل : مكلف بمهام الأمن
افتراضيرد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

أشاطر جميع الزملاء الذين تدخلوا من أجل تنظيم الصفوف قبل أي تحرك أو احتجاج ،نفتقد الى نقابة فأين نقابة الشيتة نتاع سيدي سعيد و أين SNAPAP ، تأكدوا أيها الزملاء أننا في ولاية تلمسان مستعدون لتفويض ممثلين للدهاب للقاء جهوي ثم وطني ،أما عن البرلمانيين فلا تنتظروا منهم شيئا لأنهم فاقدي الشرعية رقم هاتفي لأي مبادرة هو 0771620911 ، وفقنا الله جميعا.


 #28  
الأربعاء 21 ديسمبر 2011, 19:06
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 178
نقاط : 178
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

أتشرف بتواصلي اليوم مع الزميلين فؤاد من تلمسان و سعدي من وهران و دار بيننا حوار مهم حول وضعيتنا المهنية و أتمناها بداية خير ان شاء الله من أجل الوصول الى غايتنا كما أتمنى لقاءات أخرى مع زملائي في بقية الولايات و خاصة المجاورة منها مثل سيدي بلعباس سعيدة معسكر تيارت البيض عين الصفرة بشار و كل ولايات الوطن اذا أمكن ، التواصل قائم حاليا بين ومستغانم غليزان وهران و تلمسان و هي بداية مشجعة بإذن الله ، لا تدخرو أي جهد إخواني من أجل مصلحتكم و تيقنو جيدا بأنكم لن تنالوا حقكم الا إذا سعيتم وراءه لأننا في بلد الحق فيه يؤخذ و لا يعطى في بلد يحتقر الأقليات ، بلد ناكر لأبنائه الذين وقفوا في صفه في و قت الشدة و يهمشهم و يقصيهم بكل قسوة من دون شفقة و لا رحمة و يتبرأ منهم تماما ، هذا ما حدث معنا نحن مساعدي الأمن و المكلفون بالأمن، و أتحدى أي كان له قراءة أخرى لوظعيتنا هته، حكومتنا إخواني تعاملت معنا بطريقة جبانة للغاية ، وووووواااااااااااااا.......أسفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاه ..ليتنا صعدنا الجبال في تلك الفترة ...لكنا اليوم معززون مكرمون.


 #29  
الأربعاء 21 ديسمبر 2011, 19:45
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 178
نقاط : 178
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

اقترب موعد الانتخابات التشريعية ...و لن أنتخب ما دامت وظعيتي على حالها ...معنوياتي لا تسمح لي بالذهاب الى مكاتب الآنتخاب و اعطاء صوتي لأي كان...أنا أفكر حاليا في الرغيف فكيف أنتخب !!!!!!!؟؟؟؟ هذا مستحيل ، لا يكلف الله نفسا الا وسعها ، لن أنتخب أنا و زوجتي و أبنائي الثلاثة و والدي و والدتي و اخوتي الخمسة وأخواتي الأربعة و أزواجهم و أبناؤهم و أسهاري و عشيرتي و زملائي المكلفون بالأمن و مساعدي الأمن و أزواجهم و أبناؤهم و آباؤهم و أمهاتهم و اخوتهم و أخواتهم و عشيرتهم و و و و و......آلاف الأصوات في المزاد العلني .... qui dit mieux ...أصواتنا ستذهب الى من يساندنا و يؤازرنا و يساعدنا على الظفر بحقنا ...و حقنا فقط...و إن لم يكن الأمر كذلك فسننتخب لصالح أي حزب ...ليس حبا فيه ولا اقتناعا ببرنامجه و لكن إنتقاما من حزب التجمع الوطني الديمقراطي لأنه هو من يسير البلاد حاليا عن طريق أمينه العام الوزير الأول أحمد أويحي القادر على إنهاء مأساتنا بمجرد إشارة منه تكون على الأقل ردا للجميل على ما قدمناه لهذا الحزب من خدمات جليلة يعرفها الخاص و العام و بالتالي الحفاض على نخبة من خيرة مناضليه الذين نشؤوا معه .


 #30  
الأربعاء 21 ديسمبر 2011, 20:06
 
 
 
ذكر
الاقامة : تلمسان
المشاركات : 148
نقاط : 148
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
العمل : مكلف بمهام الأمن
افتراضيرد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

تحية الىcha ass sec و الى جميع الزملاء ،بعد اتصال الأخ سعدي من وهران بواسطة الهاتف ،أنتظر اتصالات أخرى من ولايات أخرى ، خاصة من الشرق الجزائري (قسنطينة-عنابة - سطيف -جيجل -بلاد الشاوية -وغيرها) ان انضمامكم لنا قوة ، فنرجوكم تواصلوا مع اخوانكم في الوسط و الغرب ، و ذلك بالأتصال بي على الرقم 0771620911 أو الرقم 0791909430 لنتشاور في طريقة الأحتجاج و طلب حقنا الشرعي المتمثل في قانون أساسي و نظام تعويضي كسائر موظفي الوظيف العمومي ، فعلا كنا واقيات للرصاص في سنوات العشرية السوداء و تناسانا بوتفليقة و أويحي وولد قابلية ، حسبنا الله ونعم الوكيل .


 #31  
الخميس 22 ديسمبر 2011, 19:39
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 178
نقاط : 178
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

أخي فؤاد لا أشاطرك الرأي عندما تقول بأن بوتفليقة و أويحي و ولد قابلية نسونا ، هم على دراية تامة بأن هذا السلك لم تسوى وضعيته بعد و خاصة أويحي و ولدقابلية و هم ينتظرون ردة فعلنا ، نحن الذين نسينا أنفسنا ، أنظر الى الأسلاك الأخرى كيف افتكت حقها بأيديها بعد عناء طويل و احتجاجات و اضرابات عن العمل دامت شهورا و شهور و نحن أردناها هكذا دون عناء اننا والله واهمون ، مسؤولينا لا يستجيبون الا لمن يقطع الطريق و لا يسمعون الا لمن يحدث حسا كبيرا ، ان حكومتنا ضاقت ذرعا بهذا السلك الذي لم يعد له لزمة في رأيها و بالتالي احتارت في كيفية التصرف مع شاغليه و نحن بالعكس لا نطالب برتب جنرالات و لا أن تكون لنا شرعية ثورية و لا أن تمنح لنا شهادة قدماء المحاربين بل مطلبنا شرعي و بسيط و هو معاملتنا كبقية الموظفين لا غير ....زملائي ...تواصلوا ، تعارفوا ، تآخوا ، تحابوا ، تكاتفوا ، تناصحوا ، قفوا وقفة رجل واحد ، ثقوا في أنفسكم ثم طالبوا بحقكم و تيقنوا بأنكم ستبلغون غايتكم ، كل شيئ يتحقق بالإرادة و كما يقول المثل si on veut on peut


 #32  
الجمعة 23 ديسمبر 2011, 19:09
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 178
نقاط : 178
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

أتشرف بتواصلي اليوم مع الأخ من برج بوعريرج و الذي تأسف هو الآخر من الوضعية المزرية التي يتخبط فيها زملاؤنا هناك بسبب وضعيتهم المهنية العالقة و سنبقى على اتصال ان شاء الله و أتمنى اتصالات أخرى من بقية الولايات لكي نتمكن من توحيد صفوفنا و قد أكد لي هذا الأخ بأن زملائنا في ولاية سكيكدة قد اسفادوا من منحة التعويض الأقدمية IEP بأثر رجعي منذ تاريخ التنصيب مما ترتب عنه مبلغ مالي معتبر ، نهنئ اخواننا في سكيكدة اذا كان الأمر فعلا كذلك و أتمنى أن تشمل كل الولايات ، اللهم ارفع الغبن عنا يا رب...اللهم ارفع الظلم عنا يا رب ...اللهم اهدي ولاة أمرنا يا أرحم الراحمين يا رب العالمين...آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آمممممممميييييييين


 #33  
الجمعة 23 ديسمبر 2011, 19:55
 
 
 
ذكر
الاقامة : تلمسان
المشاركات : 148
نقاط : 148
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
العمل : مكلف بمهام الأمن
افتراضيرد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

زملائي المكلفين بمهام الأمن بالدوائر ، زملائي مساعدي الأمن بالبلديات تحية ،أما بعد ، نشكر جميع من اتصل بي هاتفيا وأخص بالذكر الزميل من تيارت و الزميل من برج بوعريريج و ننتظر أتصالات أخرى من زملاء آخرين من الشرق و الجنوب ، فنرجوكم تواصلوا معنا أنتم الدين أقصتكم الحكومة الجزائرية من حساباتها ، فلا قانون أساسي و لا نظام تعويضي و لا أدماج ، تناستكم الحكومة رغم التضحيات التي قدمتموها طوال العشرية السوداء ، لذا أقترح عليكم 1) تكليف أي زميل في أي ولاية الأتصال بزملائه لمعرفة العدد الحقيقي لمساعدي الأمن أو المكلفين بمهام الأمن قصد تعيين منسق ولائي 2) تكليف زميل من الوسط و أخص بالذكر الجزائر العاصمة أو الولايات المجاورة و القريبة من الهيئات الرسمية (وزارة الداخلية ) و نفوضه كمنسق وطني ، أخواني هده الأجراءات واجب أتباعها لأننا لا نملك نقابة ، بعدها نحدد العدد الدي سينتقل الى الجزائر العاصمة عن طريق التشاور ، و تأكدوا أن تحرككم في الأتجاه الصحيح ، ووفقنا الله جميعا أخوكم فــــــؤاد .


 #34  
الجمعة 23 ديسمبر 2011, 19:57
 
 
 
ذكر
الاقامة : تلمسان
المشاركات : 148
نقاط : 148
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
العمل : مكلف بمهام الأمن
افتراضيرد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

زملائي المكلفين بمهام الأمن بالدوائر ، زملائي مساعدي الأمن بالبلديات تحية ،أما بعد ، نشكر جميع من اتصل بي هاتفيا وأخص بالذكر الزميل من تيارت و الزميل من برج بوعريريج و ننتظر أتصالات أخرى من زملاء آخرين من الشرق و الجنوب ، فنرجوكم تواصلوا معنا أنتم الدين أقصتكم الحكومة الجزائرية من حساباتها ، فلا قانون أساسي و لا نظام تعويضي و لا أدماج ، تناستكم الحكومة رغم التضحيات التي قدمتموها طوال العشرية السوداء ، لذا أقترح عليكم 1) تكليف أي زميل في أي ولاية الأتصال بزملائه لمعرفة العدد الحقيقي لمساعدي الأمن أو المكلفين بمهام الأمن قصد تعيين منسق ولائي 2) تكليف زميل من الوسط و أخص بالذكر الجزائر العاصمة أو الولايات المجاورة و القريبة من الهيئات الرسمية (وزارة الداخلية ) و نفوضه كمنسق وطني ، أخواني هده الأجراءات واجب أتباعها لأننا لا نملك نقابة ، بعدها نحدد العدد الدي سينتقل الى الجزائر العاصمة عن طريق التشاور ، و تأكدوا أن تحرككم في الأتجاه الصحيح ، ووفقنا الله جميعا أخوكم فــــــؤاد .


 #35  
السبت 24 ديسمبر 2011, 17:09
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 178
نقاط : 178
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


 #36  
الأحد 25 ديسمبر 2011, 17:45
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 178
نقاط : 178
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

وصلتنا أخبارمن ولاية تيزي وزو مفادها أنه عقد اجتماع هذا اليوم بالجزائر العاصمة بين مندوبي الأمن للولاية délégués a la sécurité pres des walis و مصالح وزارة الداخلية و مصاح المديرية العامة للوضيف العمومي لغرض تسوية وضعيتنا المهنية ...لذى أرجو من الآخوة الزملاء التأكد من صحة الخبر...و إفادتنا به...activez mes amis activez...reveillez vous...ou est ce que vous vous croiyez ...au paradi ...mais non...vous ete en enfer...est ce que vous vous rendez compte ???


 #37  
الإثنين 26 ديسمبر 2011, 17:46
 
 
 
ذكر
الاقامة : mascara
المشاركات : 24
نقاط : 24
تاريخ التسجيل : 25/12/2011
العمل : contable
افتراضيرد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

السلام على جميع مساعدي الامن والمكلفين بمهمة لدى الدوائر ان يراسلو السلطات العليا للبلاد حتى يستمعو الينا والى حقرتنا وتهمشينة وكل عمال الجزائر استفادو من الزيادة في اجورهم معد هذه الفئة التى حرمت وبرغم من الكفاح الذي كفحته منذ مدة 20 سنة لذا نطلب من السلطات ان تنظر الينا بنظرة مفرحة حتى يستفيد الجميع .....

المصدر: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
منتديات ملتقى الموظف الجزائرى


 #38  
الإثنين 26 ديسمبر 2011, 19:10
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 178
نقاط : 178
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

أهلا و سهلا بك أخي مصطفي خلوات في المنتدى...لقد التقينا يوم السبت 24.12.2011 بغريس..أليس كذلك ؟


 #39  
الإثنين 26 ديسمبر 2011, 20:01
 
 
 
ذكر
الاقامة : تلمسان
المشاركات : 148
نقاط : 148
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
العمل : مكلف بمهام الأمن
افتراضيرد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

مــــرحبا بك الأخ مصــطفــى و بجميـــع السادة الزمــلاء أعضاء في المنتدى الدي فتح لنــا الباب للتعارف و التعريــف بمطلبنا الــوحيد 1) الأدمــــاج 2) قـــانون أســــاسي 3) نظام تعويـــضي و بأثــر رجعـــي منــــــذ 2008 كســائر موظفــي الجمهـــورية ، أخــواني الزملاء الســـاكت عــن حقـــــه شيطــــان أخــــــــــــــــــص ،فلا بد أن نتــــواصل كـــل يوم حتى يصل مطلــــــبنا الشـــرعي الى مسؤولـــــــي هذه البــــلاد ، فالظلـــم حرام ، لا تنســـوا ما قدمتمـــوه لهذا الوطــــن .



 #40  
الإثنين 26 ديسمبر 2011, 20:43
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 178
نقاط : 178
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

زملائي مساعدي الأمن و المكلفين بمهمة الأمن ....كونوا أو لا تكونوا...لا تبقوا مكتوفي الأيدي....مذبذبين ، لا الى هؤلاء و لا الى هؤلاء...أعلنوا موقفكم بصراحة و بكل شجاعة...نحن لسنا سائلين الناس ، أعطونا ام لم يعطونا...نحن أصحاب حق و قد سبق و أن نبهتكم بأننا في بلاد : الحق فيه يؤخذ و لا يعطى...لسنا في زمن عمر بن الخطاب أو عمر بن عبد العزيز...نحن في زمن أحمد أويحي و دحو ولد قابلية...هذان الأخيران يعيشان في أعلا عليين و نحن في الدرك الأسفل من النار...هذا في الدنيا طبعا لأننا لا زلنا أحياء...و إذا كنتم تضنون بأنهما سيتذكرانكم هكذا من دون صياح فأنتم واهمون .....ليلتكم سعيدة و تصبحون على خير


 #41  
الثلاثاء 27 ديسمبر 2011, 08:32
 
 
 
ذكر
الاقامة : ain temouchent
المشاركات : 32
نقاط : 38
تاريخ التسجيل : 01/06/2011
العمل : مكلف بمهام الأمن
افتراضيرد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

سلام على جميع مساعدي الامن والمكلفين بمهمة لدى الدوائر و البلديات إخواني يجب أن نبقي على اتصال دائم من أجل توحيد الصفوف من أجل بلوغ غايتنا خاصة أخواني موظفي هذا القطاع الموجودين على مستوى دوائر و بلديات العاصمة و ولايات الشرق الجزائري .



 #42  
الثلاثاء 27 ديسمبر 2011, 17:27
 
 
 
ذكر
الاقامة : تلمسان
المشاركات : 148
نقاط : 148
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
العمل : مكلف بمهام الأمن
افتراضيرد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

زمــلائي مســاعدي الأمــن و المكلــفــين بمهــام الأمـــن ان الوقــت كالسيــف ان لم تقطعـــه قطعـــــــــك ،و أضف ( يــد وحــدة ما تــسفق ) ، لــذا أنـــــادي عبــر ملتقـــى الموظــف كل الزمـــلاء عبر الوطـــن ( الوســــط، الغرب ، الشـــرق ، و الجنـــوب ) تحـــركوا ، تواصـــلــوا معنا عبر الموقــع و اتصــلــوا بنا علــى أرقــــــــــــام الزمــلاء التــــالية 1) 0771620911 2) 0791909430 .
وعنـــدما نصــل الى العــدد الكــافي عبر كل ولايـــة ســوف نحــدد تــــاريخ الأحتــجاج و الأعتـــــصـــام بالعاصمــة ، و أعيــدها ان الســـاكت عن حقـــه شيطـــان أخـــرص . لا تنتـــظروا هديــة Papa Noel ولا تنتــظروا هديـــة أويحـــي أو ولــد قابليــــــة ، انتم خدمتــــــم هذا الوطــــن لمــدة 20 سنــــــــــــــــة ، معرضيـــن حيــاتكم و حيــاة أبناؤكم للخطـــر . فانتفضــوا يا أهل الشـــرق ، الوســـط و الجنـــوب .مطلبنا واحد
- قـــانون أســـاسي
- نظـــام تعويـــضي و بأثر رجعـــي .
- ادمــــاج .


 #43  
الثلاثاء 27 ديسمبر 2011, 17:56
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 178
نقاط : 178
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


 #44  
الثلاثاء 27 ديسمبر 2011, 18:41
 
 
 
ذكر
الاقامة : mascara
المشاركات : 24
نقاط : 24
تاريخ التسجيل : 25/12/2011
العمل : contable
افتراضيرد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

نعم لقد التقينا بغريس وتحورنا عن مصيرنا مع الدكتور جليد واليوم في جريدة الشروق لقد قراة عنوان ادماج كل عمال البلديات والدوائر والولايات ا لمتعاقدين يهل ترى هل ايمسنى هذا الادماج ام لا


 #45  
الثلاثاء 27 ديسمبر 2011, 18:43
 
 
 
ذكر
الاقامة : تلمسان
المشاركات : 148
نقاط : 148
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
العمل : مكلف بمهام الأمن
افتراضيرد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

من جهتي أخي اتصل بي زميل منذ قليل من ولايــة البيــض ، و في الصـــباح زمـــيل آخــر نعــرفه جيــدا الأخ ميـــلود من البـــويرة ، كل هؤلاء الزمـــــلاء لهم رغبـــــة فــي الدهاب الـــى أقصــــى نقطـــــة للظفـــر بحقـــوقنا المشـــروعــة .


 #46  
الأربعاء 28 ديسمبر 2011, 18:48
 
 
 
ذكر
الاقامة : تلمسان
المشاركات : 148
نقاط : 148
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
العمل : مكلف بمهام الأمن
افتراضيرد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

تحية الى الأخ عمــر من غــرداية و الى جميع الزملاء في الجنوب ، تحيــة الى الأخ الزوبيــر من برج بــوعريريج وتحيــة أخرى الى الزمـــلاء بشــرق البلاد ، أنتـــم السادة مســـاعدي الأمـــــن بالبلــــديات
و الســادة المكلفي بمـــهام الأمـــــن بالدوائـــر والمتصفحــيـــن لملتـــقى المــوظف تــــواصلوا معنـــــــــا
عبـــر أرقـــام هواتفــنا ، و تأكدوا أن لاشــــىْ يأتــي من عــدم ، المطلـــــوب الأتصال لنكــــــون أكثــــــر
عــدد ، ونعــرف عــدد الزمــلاء في الولايـــات لنتمــكن من تحــديد العدد الـــواجب تنقــله للأعتـــــــصــام
بالعـــاصمــة ، لا تنســـوا أن عددكــم 1900 موظـــف ، كلكم تكفــلــون عائلات ، العــزلـــة التــــــــــــي
فرضتهــا عليـــنا وزارة الداخلـــية يجــب أن تزول ، باتحـــادكم جميــعا .
نوجـــه نــداء الى كل من يتصفـــح هذا الملتقـــى من مسؤوليــن ، رجاؤنـــأ فيــكم كبيــر ساعــدونـــــــا
لأجـــل تســوية وضعيتنـــــا ، أنتــــم نواب الأمـــــة أرفعـــوا انشغـــالنا الى أولي أمـــــرنا .


 #47  
الأربعاء 28 ديسمبر 2011, 19:22
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 178
نقاط : 178
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

نحن المعذبون في الأرض...نحن البؤساء...نحن المهمشون...نحن المقصيون ...نحن الخارجون عن كافة أطر قوانين الوظيف العمومي ...نحن مساعدي الأمن و المكلفون بمهمة الأمن ...نناشد كل الإطارات إدارية كانت أم سياسية...نقدم نداء استغاثةSOS إلى كل ضمير حي ...أنصفونا بالله عليكم...إننا نتقاضى 18.000.00 دج...هل تدركون قيمة هذا المبلغ ...إنه ثمن جلسة من جلساتكم البسيطة جدا...اتقوا الله فينا...إننا غارقون في الديون...أينما التفتنا أو اتجهنا نجد من نحن مدانون إليه ...البقال يسال و الخضار يسال و بائع الملابس و الأحذية يسال و الطبيب يسال و الصيدلي يسال و الحلاق يسال و بائع الأدوات المدرسية يسال ...فواتير الكراء و الكهرباء و الماء نستلف لكي نسددها و لو تأخرنا عن تسديدها لقطع الماء و الكهرباء عنا ...تاجر واحد فقط نحن مرتاحون من ناحيته ....أتدرون من هو ؟؟؟؟...........هو الجزار لأننا لا نأكل اللحم ....وزارة الداخلية حرمتنا من أكل اللحم...نمر أمام الجزار و رؤوسنا شامخة...و لكن سرعان ما نطأطؤها عندما نمر بجوار الآخرين.....آ آ آ آ آ آ آ آ آ ههههههههههههههههه يا لها من حياة تعيسة...أتدرون إخواني لماذا نطالب بتسوية وضعيتنا المهنية ؟؟؟ لكي نتمكن من تسديد ديوننا التي أثقلت كاهلنا لا غير، لأن روح المؤمن معلقة بدينه حتى يقضى .


 #48  
الخميس 29 ديسمبر 2011, 16:00
 
 
 
ذكر
الاقامة : ain temouchent
المشاركات : 32
نقاط : 38
تاريخ التسجيل : 01/06/2011
العمل : مكلف بمهام الأمن
افتراضيرد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

تحية خالصة إلى كل الزملاء موظفين في هذا القطاع و أخص بذكر إلى فؤاد من تلمسان و الأخ بن عيسى من معسكر إلى حد الساعة لم يطرئ أي تغيير على الوضعية و نلمس أي بادرة خير من أي جهة أو سلط لهذا يجب تكثيف الجهود الإتصالات بين كل المنتمين إلى هذه الفئة من الموظفين من أجل أن نضرب موعد للمطالبة بحقن المسلوب إن لم أقل الحقوق المسلوبة مقارنة بالقطاعات الأخرى و تضحيات لهذا فنرجوكم تواصلوا معنا أنتم الدين أقصتكم الحكومة الجزائرية من حساباتها ، فلا قانون أساسي و لا نظام تعويضي و لا أدماج ، تناستكم الحكومة رغم التضحيات التي قدمتموها طوال العشرية السوداء ،
رقم الهاتف : 0797324635



 #49  
الخميس 29 ديسمبر 2011, 19:24
 
 
 
ذكر
الاقامة : تلمسان
المشاركات : 148
نقاط : 148
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
العمل : مكلف بمهام الأمن
افتراضيرد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

أوجــه ســؤال الى الزمـــلاء بالجـــزائر العــاصمــة لم أجــد لهم أي تدخـــل ، أحد الزمـــلاء في أتصال
معــي هذا الصبـــاح من اليـــزي أســــر لــي أنهم قد تم تسويـــــتهم في اطار الجزائر المحــافظة الكبــــــــرى
لذا، ألتمس منهم أن فعـــلا قد تم تســـويتهم فرجاءا أخبـــرونا . وشكـــرا .


 #50  
الخميس 29 ديسمبر 2011, 20:10
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 178
نقاط : 178
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

إخواني هذه الحكومة هي على وشك فقدان مصداقيتها ...لماذا في رأيكم ؟ أعطيكم مثال و الأمثلة كثيرة و متعددة...أنظروا الى التعليمة رقم 09المؤرخة في 14 جانفي 2008 للسيد رئيس الحكومة آنذاك المتعلقة بتطبيق النظام الجديد لدفع مرتبات المناصب العليا ..ماذا تقول هذه التعليمة في فقرتها 5.3 الصفحة رقم 11 ما يلي : يعتبر منصبا (2) شغل المكلف بمهمة الأمن لدى رئيس الدائرة و مساعد الأمن على مستوى البلدية اللذين يحكمهما المرسوم التنفيذي رقم 93-314 المؤرخ في 19 ديسمبر 1993 و المتضمن إحداث مناصب مندوبين و مكلفين بمهمة و مساعدين للأمن و يحدد مهامهم و قانونهم الأساسي ، مناصب عليا مصنفة استنادا الى رتبة متصرف رئيسي . و في اتظار صدور النص التنظيمي الذي يحدد الزيادة الإستدلالية لهذه المناصب ، يستمر شاغلوا هذه المناصب في الاستفادة من الراتب المنصوص عليه بموجب التنظيم الساري المفعول عند تاريخ 31 ديسمبر سنة 2007. ثم تواصل في الصفحة 13 ما يلي : طبقا لأحكام المزسوم الرئاسي رقم 07-307 المؤرخ في 29 سبتمبر سنة 2007 و المذكور أعلاه ، تسري الاستفادة من الزيادة الاستدلالية المرتبطة بجميع المناصب العليا ابتداءا من أول يناير 2008 . انتهى النص ...حسنا..فهمنا التعليمة جيدا و درسناها دراسة معمقة و اطلعنا على كل جوانبها ...الا أن السؤال الوحيد الذي لم نجد الى حد الأن من يجبنا عنه هو : متى يا ترى سيسدر هذا النص التنضيمي le fameux texte reglementaire ...مضت أربعة سنوات بالتمام و الكمال و نحن على أبواب السنة الخامسة و لم يظهر له أي خبر ...انظروا ماذا حدث طيلة هذه السنوات الأربعة : - عدل الدستور في مدة 36 ساعة - أجريت انتخابات رئاسية عهدة ثالثة والعقوبة للرابعة و الخامسة ووووو أطال الله عمر الرئيس - و قامت الثورة في تونس و هرب بن علي - و قامت الثورة في مصر و سجن مبارك - وقامت الثور في ليبيا و قتل القذافي - و قتل أسامة بن لادن ووو ما إلى ذلك من الأحداث التي لا تعد و لا تحصى ...و أحيل البعض من زملائنا على التقاعد و منهم من قضى نحبه و نحن لا زلنا ننتظر ....أجيبونا بالله عليكم ....متىىىىىىىىى سيصدر هذا النص التنضيمي ....فهل من مجيب .....héééééhooooooo y'a quelqu'un


صفحات الموضوعانتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 21 ... 40  الصفحة التالية




 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة