استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

صفحة 5 من اصل 40 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6 ... 22 ... 40  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

مُساهمة من طرف premieryoucef في السبت 03 ديسمبر 2011, 19:00

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

[اود ان استفسرعن مصيرمساعدي الامن و المكلفين بمهمة الامن والذين يشغلون مناصب في البلديات والدوائر والذين لم يستفيدوا من الزيادات في الاجور التي مست جميع القطا عات رغم الخدمات والتضحيات التي قدموها اثناء الازمة التي المت بالجزائر
avatar
premieryoucef
 
 

ذكر

الاقامة : algerie

المشاركات : 28

نقاط : 41

تاريخ التسجيل : 25/01/2011

العمل : ingenieur

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


رد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

مُساهمة من طرف annase9 في السبت 07 يناير 2012, 19:07

نـــــــــــــــــــــــــداء.

الى جميع المعنيين بهذا الموضوع و والذين تصفحوه ولهم صلة مباشرة او غير مباشرة به. مسؤولا محليا ،او على مستوى مركزي ،في اي هيئة ، تتبع وزارة الداخلية ، نوجه لهم نداء تبليغ شكوانا الى المعنيين .
avatar
annase9
 
 

ذكر

الاقامة : tiaret

المشاركات : 223

نقاط : 223

تاريخ التسجيل : 31/12/2011

العمل : مكلف بمهمة الامن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

مُساهمة من طرف annase9 في السبت 07 يناير 2012, 19:31

يرجى من الاخوة تكثيف الاتصال مع بعضهم في الولاية الواحدة، الولايات المجاورة وعبر الوطن وكما ذكرت لكم قبل 15-01-2012 يجب تعيين المنسفين الولائيين ومرافقيهم بعد هذا التاريخ تعيين المنسق الوطني . حتى حدود 22-25-01-2012 ، ولاامانع انا شخصيا ان كان الاخ فؤاد .....بعد التاريخ المذكور ينتقل المنسق الوطني الى العاصمة قبل اربعة ايام من الاحتجاج ولتكن الايام هي الاربعاء والخميس ثم يرسل للمنسقين الولائيين للالتحاق بالعاصمة بطبيعة الحال رفقة المرافقين ، المنسق الوطني في اليومين الذين يسبق فيهما البقية ، عليه بتحضير الارضية في العاصمة رفقة الاخوة القاطنين بجوار العاصمة كما عليه الاتصال نيابة عنا بالوزارة للاستفسار وتبليغنا بالنتائج المتوصل اليها ، ان كانت مبشرة فلا باس وان كانت غير ذلك يدعوا الى الالتحاق بالعاصمة يومي جمعة وسبت يتم تعيينهما من طرفه لانه الوحيد الذي يملك الصلاحيات لهذه الدعوة دون اتلاف بقية الاقتراحات ، نكون صفا واحدا وان يكون الاحتجاج فحواه ايصال معاناتنا الى المسؤول الاول عن الملف الوزارة الوصية دون المساس بالنظام والامن العمومي وان لايكون احتجاجنا عبارة عن فوضى فيه كلاما نابيا يجرح المشاعر تذكروا انكم اطارات هذه الدولة ، توقيع الاحتجاج يكون بعد اليوم الموالي ليوم السبت .....
avatar
annase9
 
 

ذكر

الاقامة : tiaret

المشاركات : 223

نقاط : 223

تاريخ التسجيل : 31/12/2011

العمل : مكلف بمهمة الامن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

مُساهمة من طرف annase9 في السبت 07 يناير 2012, 19:38

واصل....... بعد يوم السبت ان تم استقبالنا اي ممثلين عنا وتم مدنا بطبيعة وضعيتنا والى اين وصلت دراسته كما يقولون واقتنعنا بالردود المطروحة نعود ادراجنا .....وان كان العكس وهو ما لا نتمناه ....عاى المنسق الوطني اتخاذ القرار المناسب رفقة معاونيه وهو من يقوم باختيارهم ممن حضروا بالعاصمة .....
avatar
annase9
 
 

ذكر

الاقامة : tiaret

المشاركات : 223

نقاط : 223

تاريخ التسجيل : 31/12/2011

العمل : مكلف بمهمة الامن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

مُساهمة من طرف annase9 في السبت 07 يناير 2012, 19:42

واصل ..... عاى ان تكون مطالبنا :
01- قانون اساسي.
02-نظام تعويضي وباثر رجعي منذ 2008.
03- الادماج والترسيم .
04- الالحاح على ابقائنا في الرتبة المكتسبة - متصرف رئيسي .
avatar
annase9
 
 

ذكر

الاقامة : tiaret

المشاركات : 223

نقاط : 223

تاريخ التسجيل : 31/12/2011

العمل : مكلف بمهمة الامن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

مُساهمة من طرف annase9 في السبت 07 يناير 2012, 20:20

واصل ....... وبعد تحقيق الاهداف المرجو باذن الله ..... نبقى على صلة ببعضنا البعض . وكان الله في عوننا الى مافيه الخير للبلاد والعباد .... ووفقنا الله..........
[b]هذه مجرد اقتراحات فضلا عن اقتراحات الاخوة المشاركين .... واني ومعي اخوتي في المهنة لا نرمي بتدخلاتنا هذه ابدا الى المساس بالنظام..او الدعوة للاعتصام والتحريض عليه...... بل هدفنا اسمى من هذ ه الترهات بل هو الارتقاء بهذه الوظيفة واعطاءها الصبغة الحقيقية والديناميكية الزائدة والناقصة حاليا ، التي وجدت من اجلها حتى تحقق اهدافها، وكبقية الوظائف الاخري ..ولن يتاتى هذا الا بتسوية وضعيتنا المهنية المعلقة منذ 04 سنوات ..... [/b] .......
اذن، اخواني تذكـــــــــــــروا:
01- قانون اساسي يتماشى والمتغيرات التي حدثت منذ 04 سنوات في مجال القوانين الاساسية لكل القطاعات وعلى حد اتلسواء
02- نظام تعويضي وباثر رجعي منذ 2008 . المردودية والتعويضات.
03- الادماج في الرتبة المكتسبة متصرف رئيسي وان كان هذا المطلب صعب المنال . ولكن هذا هو سقف مطالبنا.
04- ان ترك السلك كما هو يجب احداث تنظيم نقابي خاص بنا.
05 - كونوا في الموهد المطلوب . ويجب اثراء هذه المقترحات تماشيا مع مايراه الاخوة مناسبا لنا.
06- دمتم ذخرا لهذا الوطن ورجاله الاوفياء دوما رغم المحن.
avatar
annase9
 
 

ذكر

الاقامة : tiaret

المشاركات : 223

نقاط : 223

تاريخ التسجيل : 31/12/2011

العمل : مكلف بمهمة الامن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

مُساهمة من طرف annase9 في السبت 07 يناير 2012, 20:51

االاخ قدور 2012 هل انت من زملاء المهنة ، في المرة القادمة لانريد اهات ورثاء، بل نريدك قـــــــــــــــــــــــــــــــــــــدورا ، وقدوة............مرحبا بك.......
avatar
annase9
 
 

ذكر

الاقامة : tiaret

المشاركات : 223

نقاط : 223

تاريخ التسجيل : 31/12/2011

العمل : مكلف بمهمة الامن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

مُساهمة من طرف aomar في الأحد 08 يناير 2012, 13:46

الى الاخ annase9 تحيـــــــــــــة عطـــــــــــرة
اشكــــــــــرك على الاقتراحات التي تكرمــــــــــت بها ، و بودي ان اعلمـك بان الاحتجـــــــــــاج بالعاصمـــة ليس بالامر السهــــــــــل كما تتصور ولكنه محفوف بالمخاطر ، واقول لك هذا الكلام ليس احبــــــــــاطا لكم ولكن من اجـــــــــــــل اخذ الاحتياطات لكل امـــــــــر.
فالتجمع الاول الذي نادينا اليـــــه بالعاصمة وجدت نفسي رفقــــــــــــة مساعدي الامن لولايـــــــــة البويرة فقط ورغم ذلـــــــــك تمتت محاصرتنا من طرف الشرطة على مستوى البريد المركزي اثناء توجهنـــــا الى قصر الحكومة ، رغم ان عددنا كـــــــــــان لا يتعدى الثمانية . مما ادى الى تفرقنـــــــــا و عدم السير جماعات .
و بعد ذالك توجهـــــــــــنا الى جريدة الشـــــــــــــــروق لطرح قضيتنا و تم نشرها وهم مشكورون على ذلـــــــك .
لذلك على النسقين هذه المــــــــــــــرة اخذ احتياطاتهم مسبقا فالوصول الى وزارة الداخلية المتواجدة بقصــــــر الحكومـــــــــــــة يحتم عليك المرور بطرقات تشهــــــــــــد تواجـــــــــــدا امنيا كثيفـــــــــــــا.
avatar
aomar
 
 

ذكر

الاقامة : bouira

المشاركات : 37

نقاط : 43

تاريخ التسجيل : 25/11/2011

العمل : apc aomar

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

مُساهمة من طرف annase9 في الأحد 08 يناير 2012, 18:29

مرحبا بالاخوة الاعزاء، وبعد، اشكر الاخ فؤاد على موافاته لنا بنسخة من كشف الراتب ، واقول له انه يوجد تباين فاضح في تطبيق التعليمات بين ولاية واخرى فهناك من الاخوة من تم ادماجهم في رتبة متصرف رئيسي مباشرة بعد صدور النصوص التنظيمية ، وهناك من لم يتم ادماجهم بحجة ماذا لا اعلم .
avatar
annase9
 
 

ذكر

الاقامة : tiaret

المشاركات : 223

نقاط : 223

تاريخ التسجيل : 31/12/2011

العمل : مكلف بمهمة الامن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

مُساهمة من طرف annase9 في الأحد 08 يناير 2012, 19:07

اعلموا اخواني انه وفي الحالة التي لم يتم فيها الاعداد الجيد للاعتصام ، وكما اقترحت عاى الاخوة كمرحلة اولى تعيين المنسفين الولائيين قبل التاريخ المذكور في مدخلاتي السابقة، تعيين المنسق الوطني والموافقة عليه اما بناءا على رغبته من يرى في نفسه اهلا لها او حتى نلتقي في العاصمة يتم التعيين ولكن اشاطر الاخ فؤاد ان يكون من ضواحي العاصمة لقربه من مراكز القرارللدولة من جهة وعلى دراية بمخارجها ومداخلها
امـــــــا بخصوص ، محاولة الوصول الى مبنى الوزارة ، بالنظر الى كثافة اعوان الشرطة، نحن سنحاول، ومع الشعارات واللافتات التي سنحملها جتما بها سنوصل رغبتنا لى المسؤولين وهولامر صعب لقلة عددنا لكن سنحاول ونجتهد ولنا جران اجر المحاولة والاجتهاد.



avatar
annase9
 
 

ذكر

الاقامة : tiaret

المشاركات : 223

نقاط : 223

تاريخ التسجيل : 31/12/2011

العمل : مكلف بمهمة الامن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

مُساهمة من طرف annase9 في الأحد 08 يناير 2012, 19:30

الى كافة الاخوة عبر الولايات، وبعد قراركم الذي ستتخذونه بخوص تعيين المنسقين المطلوب منكم ،ملا التفويص التالي .......
نحن مساعدي الامن والمكلفين بمهمة لولاية........ السادة :............ذكر اسماء المعنيين................. نعين السيد: ................، مساعد امن او مكلف بالامن ببلدية او دائرة ................... كمنسق ولائي لولايتنا، حيث له كامل الصلاحيات للاتصال مع الجهات المعنية لمعرفة مال وضعيتنا الادارية التي لم تسوى منذ سنة 2008 الى يومنا هذا، ونفوضة للتحاور مع الجهات المعنية بهذا الخصوص، كما له جميع الصلاحيات للدعوة الى كل مايراه مناسبا لحل او معالجة قضيتنا،


التوقيع للمعنيين ذكر الاسماء توقيع المنسق الولائي اقبل
بعد هذا ، على المنسقين الولائيين.
نحن المنسقين الولائيين، لولايات ...........ذكر الولايات...نعين السيد:.......الاسم واللقب من ولاية ....مساعد امن او مكلف .......منسقا وطنيا ، حيث نفوضه لاجراء كافة الاتصالات اللازمة مع الجهات المعنية لمعرفة مال قضيتنا وحول وضعيتنا الادارية المهملة في ادراج وزارة الداخلية منذ سنة 2008كما له جميع الصلاحيات للدهوة الى مايراه مناسب بشان معالجة مشكلنا .....


المنسقين الجهويين او الولائيين المنسق الوطني اقبل
avatar
annase9
 
 

ذكر

الاقامة : tiaret

المشاركات : 223

نقاط : 223

تاريخ التسجيل : 31/12/2011

العمل : مكلف بمهمة الامن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

مُساهمة من طرف annase9 في الأحد 08 يناير 2012, 20:00

الى السادة مندوبوا الامن في الولايات الـ 48 :

بما ان هذا السلك يتبع سلطتكم في مجال التعامل المباشر وكذا خصائص المهنة المفروضة بموجب التنظيم المعمول به وتعتبرون السلطة السلمية الاولى في تسيير ملفاتنا ، فكما لكم الحق في الطلب منا ما يلزمكم في اطار المهنة ، المطلوب منكم وبالحاح شديد ايصال معاناتنا الى هرم السلطة . وابلاغهم ان هذا السلك اضحى واصبح بدون عنوان يذكر فنحن عاى الهامش مباشرة واصبحنا قاب قوسين اوادنى يجب عايكم التعريف بوضعيتنا واقتراح الحلول اللازمة لها انتم الاقرب منا .


عدل سابقا من قبل annase9 في الأحد 08 يناير 2012, 20:03 عدل 1 مرات
avatar
annase9
 
 

ذكر

الاقامة : tiaret

المشاركات : 223

نقاط : 223

تاريخ التسجيل : 31/12/2011

العمل : مكلف بمهمة الامن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

مُساهمة من طرف annase9 في الأحد 08 يناير 2012, 20:01

الى السادة منوبوا الامن في الولايات الـ 48 :

بما ان هذا السلك يتبع سلطتكم في مجال التعامل المباشر وكذا خصائص المهنة المفروضة بموجب التنظيم المعمول به وتعتبرون السلطة السلمية الاولى في تسيير ملفاتنا ، فكما لكم الحق في الطلب منا ما يلزمكم في اطار المهنة ، المطلوب منكم وبالحاح شديد ايصال معاناتنا الى هرم السلطة . وابلاغهم ان هذا السلك اضحى واصبح بدون عنوان يذكر فنحن عاى الهامش مباشرة واصبحنا قاب قوسين اوادنى يجب عايكم التعريف بوضعيتنا واقتراح الحلول اللازمة لها انتم الاقرب منا .
avatar
annase9
 
 

ذكر

الاقامة : tiaret

المشاركات : 223

نقاط : 223

تاريخ التسجيل : 31/12/2011

العمل : مكلف بمهمة الامن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

مُساهمة من طرف annase9 في الأحد 08 يناير 2012, 20:18

مرحبا بكم الاخوة فؤاد، chass.sec. aomer . لشكركم على حضوركم الدئم والمتواصل هــــــــــــل من جديد .. وارى ان الناس ما زالوا نيام والله -لن تنالو البر حتى تنفقوا مما تحبون - فلن تنالوا شيئا حتى تتحركو او على الاقل لاتتحركوا بل التفتوا من حولكم واعيو الكرة ا بقي داع لهذا التردد.....لا والله. على الاقل واضعف الايمان اكتبو الرسائل اكثرو منها عاودوا التذكير لمختلف المعنيين ولاة ، مدراء الادارة المحلية ..الخ...كونو مجموعة التحقوا بالولاية المعنية بكم اسالو والحوا لاتياسو



ان الازمـــــــة تلــــــد الهمــــــة ولا يتســـــع الامـــــــر الا اذا ضـــــــــاق
avatar
annase9
 
 

ذكر

الاقامة : tiaret

المشاركات : 223

نقاط : 223

تاريخ التسجيل : 31/12/2011

العمل : مكلف بمهمة الامن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

مُساهمة من طرف annase9 في الأحد 08 يناير 2012, 20:38

عاى كل حال تصبحون على الف خير
avatar
annase9
 
 

ذكر

الاقامة : tiaret

المشاركات : 223

نقاط : 223

تاريخ التسجيل : 31/12/2011

العمل : مكلف بمهمة الامن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

مُساهمة من طرف cha.ass.sec في الأحد 08 يناير 2012, 21:32

الأخ annase9 أشكرك على حماسك و تمسكك الشديد بمطالبنا غير أنه لا داعي لكل هذه التعقيدات فيما يخص التنسيق و المواعيد و اختيار أيام الأسبوع و ما الى ذلك ، الأمر بسيط جدا ، نحن الآن في تواصل جيد بين ما يناهز 20 ولاية و لا تزال 28 ولاية خارج مجال التغطية و عليه فمن الضروري جدا وضع اتصال بهذه الولايات لآنه بالتأكيد أن هناك عدد كبير من الزملاء الذين يجهلون تماما ما نقوم به و من واجبنا تبليغهم بأية طريقة لأن العدد أصبح أمر مهم جدا للقيام بأي احتجاج أو إعتصام ، لآن أول سؤال يلقيه أي مسؤول بشأن أي احتجاج كان ، هو : كم عددهم ؟؟؟ هذا من جهة و من جهة أخرى ، فإذا كنت تضن أخي بأنك ستذهب الى العاصمة و تأتي بحقك خلال يوم أو يومين أو بضعة أيام فأنت مخطئ و عليك أن تحتاط لهذا الأمر جيدا...لأن هناك من المعتصمين من قضوا شهورا بالعاصمة و لم يحققوا أهدافهم بعد ، على غرار الأساتذة المعاقدين و المساعدين التربويين و الأمثلة على ذلك كثيرة ...لهذا فالشرط الأول الذي يجب أن أن يتوفر في كل واحد منا قبل الانطلاق الى العاصمة هو توديع أهله و ذويه و أن يعقد العزم على أنه لن يعود من هناك إلا بحقه أو محمولا على الأكتاف ...نعم أخي annase نحن في مواجهة عديمي الضمائر ....طعنونا في الضهر بعد أن أوصلناهم إلى بر الأمان ، أصبحنا عبئا ثقيلا عليهم و أصبحوا ينعتوننا بكل الصفات ....ليست لنا دكتراه و لا ماجيستير و لا أي شرط من شروط التوظيف في هذا السلك ... و الله إنه لشيئ عجاب ...مضحك و مؤسف في آن واحد ...اليوم ...؟ و بعد 20 سنة من الخدمة و بموجب قرارات ولائية ...يقال لنا لا تتوفر فيكم الشروط...بالله عليكم أليست هذه نكتة من آخر ما جادت به عبقرية السلطة ...أين هي مصداقية السلطة يا إخواني.
وووووووووووووووووووووووووووواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابوتفليقققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققاه .....
إذا كنت تسمع نداءنا هذا فأنقذ وطننا من هذه التصرفات التي تطيح بقدره و عزته و كرامته


عدل سابقا من قبل cha.ass.sec في الإثنين 09 يناير 2012, 17:15 عدل 1 مرات
avatar
cha.ass.sec
 
 

ذكر

الاقامة : algerie

المشاركات : 178

نقاط : 178

تاريخ التسجيل : 13/12/2011

العمل : fonctionnaire

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

مُساهمة من طرف annase9 في الإثنين 09 يناير 2012, 17:12

اخي chasss اشكرك عاى ملاحظاتك الهامة
avatar
annase9
 
 

ذكر

الاقامة : tiaret

المشاركات : 223

نقاط : 223

تاريخ التسجيل : 31/12/2011

العمل : مكلف بمهمة الامن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

مُساهمة من طرف cha.ass.sec في الإثنين 09 يناير 2012, 17:42

عذرا أخي ، و لا شكر على واجب ، أردت أن أنبهك فقط أننا في مواجهة جبابرة ينظرون إلينا كمجرد قطعان ماعز ليس إلا ، إنهم أصاحب المهمات القذرة و لم يخطئ من أسماهم كذلك ، و لكن للأسف الشديد أننا نحن مساعدي الأمن و المكلفين بمهمة الأمن قمنا بعمل ميداني هام جدا لإنجاح هذه المهمات لمدة عقدين من الزمن ، إن السلطة بالكيفية التي تعاملت و لا زالت تعاملنا بها قد فقدت ناس مخلصين ، أوفياء خدموها طول هذه المدة و صنعت منا قنابل موقوتة قابلة للتفجير في أي زمان و مكان و لكن بالرغم من كل هذا فلا و لن نيأس ، علينا أولا أن نغطي كامل التراب الوطني و نلم شملنا طيلة هذا الشهر ، فلعل و عسى أن يكوت هناك جديد و إلا فسنتخذ خطوات أخرى إبتداءا من منتصف شهر فبراير و هذه الخطوات يجب أن تبقى سرية لا نعلن عنها في هذا الملتقى


عدل سابقا من قبل cha.ass.sec في الأربعاء 11 يناير 2012, 07:30 عدل 1 مرات
avatar
cha.ass.sec
 
 

ذكر

الاقامة : algerie

المشاركات : 178

نقاط : 178

تاريخ التسجيل : 13/12/2011

العمل : fonctionnaire

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

مُساهمة من طرف annase9 في الإثنين 09 يناير 2012, 18:59

اخي الكريم chasss اذا قيل لك ان هذه المناصب يتولاها حاملي شهادة الدكتوراه والماجستر هذا في الوقت الحالي اما ونحن نشغل هذه المناصب منذ 15 سنة ، والا كيف تفسر نص صادر عن المديرية العامة للوظيفة العمومية هذا
النص ، بالنسبة لوضعية المكافين بمهمة الامن ومساعدي الامن تعتبر هذه المناصب مناصب عليا استنادا الى المادة 04 من القانون العام للوظيفة العمومية والمادة 04 من المرسوم التنفيذي رقم 03 -....لسنة 1993 الخاص باحداث وظائف مندوب ومكلف بمهمة ومساعدين للامن وان تحديد الزيادة الاستدلالية لهذه المناصب يجب ان يحكمها المتغيرات التي حدثت عاى مستوى القوانين الجديدة والمعمول بها حاليا
وفي انتظار تعديل المرسوم التنفيذي السالف الذكر يبقى شاغلوا هذه المناصب
بالنسبة للذين لهم صفة الموظف يعاد ترتيبهم وفق الرتبة الحالية التي يحوزون عليها والزيادة الاستدلالية للمنصب العالي سيتم تحديدها بعد التعديل المرتقب
اما بالنسبة لشاغلي المناصب المذكورة وليس لهم صفة الموظف سيتم اعادة ترتيبهم وفق مؤهلاتهم العلمية وتمنح لهم الزيادة الاستدلالية للمنصب العالي بناءا على التعديل المرتقب ومؤهلاتهم
و في كل الاحوال قف يتم تسوية وضعية شاغلي المناصب المذكورة قف طبقا للتعليمة رقو 09 الصادرة بتاريخ 2008قف
هــــــــــذا،
وطرحت استفسار مرتين على مدير الادارة المحلية للولاية في المرة الاولى اجابي انه سنة 2008 رفض المراقب المالي الموافقة على الادماج طبقا للتعايمة رقم 09 بحجة عدم وجود نص قانوني وصريح يدعوا الى ذلك
في المرة الثانية قال لي كل شئ هو على المستوى المركزي يقولون لي ادمج افعل ذلك دون تردد..... ولكن ذكر لي انذاك ان امرا سارا في انتظاركم باذن الله .
وقبل شهر من هذا اليوم ذكر لي مراقب مالي من خزينة الدولة ان وضعيتنا في طريق التسوية وان المخلفات المالية التي سنقبضها بالمناسبة تفوق 100 مليو سنتيم، على لسانه وبدون ان استفسر منه.
اما بالنسبة لقضية الضهادة وارتباطها بالمنصب ستطبق فعلا بعد تسوية وضعيتنا.
الا انه اخواني التعليمة رقم 09 صريحة وبرقية الوظيف العمومي اوضح لم تسوى وضعيتنا لماذا.
اتعلمون انه حسدا من القائمين على التسوية في الولايات لان الزيادة التي سنتلقاها في وقت لاحق اوسابق تفوق مرتبات رؤساء اق
avatar
annase9
 
 

ذكر

الاقامة : tiaret

المشاركات : 223

نقاط : 223

تاريخ التسجيل : 31/12/2011

العمل : مكلف بمهمة الامن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

مُساهمة من طرف فؤاد حدبي في الإثنين 09 يناير 2012, 19:12

زمــــلائي الأعـــزاء أصبـــروا ان الفـــرج قـــريب ان شـــاء الله . تحيــة الــى بن عيــسى لقد اشتقنـــا الى
صوتـــك ، و تحيـــة خــــاصة الــى الزمـــلاء ببرج بـــوعريريج .
avatar
فؤاد حدبي
 
 

ذكر

الاقامة : تلمسان

المشاركات : 148

نقاط : 148

تاريخ التسجيل : 11/12/2011

العمل : مكلف بمهام الأمن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

مُساهمة من طرف cha.ass.sec في الإثنين 09 يناير 2012, 19:39

أخي annase لقد اطلعت على كل القوانين و المراسيم و المناشير و التعليمات و البرقيات المتعلقة بمناصبنا هذه و درستها دراسة معمقة و في الأخير استنتجت بأننا شاغلي مناصب فقط و ليست لنا صفة الموظف ، و لهذا الغرض تم طرح تعديل المرسوم التنفيذي رقم : 314/93 المؤرخ في 19.12.1993 و سيوظف كل واحد منا حسب مؤهلاته العلمية و مستواه الدراسي و مهما يكن و كيف ما تم إدماجنا فذلك أفظل مما نحن فيه حاليا...لقد سبق و أن أشرت في الصفحات الأولى لهذا المنتدى بأنه قد غرر بنا و انتهي الأمر...و كما يقول المثل الشعبي : واش يعمل الميت في يد غسالو.......حسبنا الله و نعم الوكيل .....أنا لي مستوى الثالثة ثانوي لسنة 1982 و أود لو تجرى لي مسابقة مع حاملي شهادات بن بوزيد و حراوبية. ...هناك عينة معنا في العمل و نعرف مستواهم الحقيقي جيدا....لا أقول هذا حسدا من عند نفسي ، لا والله ...لأنهم بمثابة أبناءنا.... كما أنهم غير ملومين.
avatar
cha.ass.sec
 
 

ذكر

الاقامة : algerie

المشاركات : 178

نقاط : 178

تاريخ التسجيل : 13/12/2011

العمل : fonctionnaire

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

مُساهمة من طرف lbettayeb في الإثنين 09 يناير 2012, 20:51

Salut à tous mes collègues chargés de mission de sécurité de Daira
avatar
lbettayeb
 
 

ذكر

الاقامة : تلمسان

المشاركات : 154

نقاط : 158

تاريخ التسجيل : 07/01/2012

العمل : موظف
المزاج المزاج : ne crions pas victoire


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

مُساهمة من طرف lbettayeb في الإثنين 09 يناير 2012, 21:40

Salut à tous mes collègues chargés de mission de sécurité de Daira et assistant de sécurité auprès des communes et une pensée à nos collègues assassinés. NED 1994


عدل سابقا من قبل lbettayeb في الثلاثاء 26 يونيو 2012, 23:34 عدل 1 مرات
avatar
lbettayeb
 
 

ذكر

الاقامة : تلمسان

المشاركات : 154

نقاط : 158

تاريخ التسجيل : 07/01/2012

العمل : موظف
المزاج المزاج : ne crions pas victoire


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

مُساهمة من طرف جمال23 في الثلاثاء 10 يناير 2012, 10:34

تحية الى زملائي مساعدي الامن و المكلفون بمهمة الامن على مستوى كامل التراب الوطني اتابع هذا المنتدى منذ وقت .
و أود القول بأن الترسيم في رتبة متصرف إداري رئيسي لا يشترط فيه الحصول على شهادة الماجستير أو غيره هذا الشرط مطروح بالنسبة للمقبلين على الالتحاق بهذا المنصب عن طريق المسابقات الخارجية ، أما بالنسبة للمسابقات الداخلية فهو مشروط بالاقدمية أجوا الزملاء الانتباه الى هذه النقطة .
فعلا ان النصوص التي تضمنتها مختلف التعليمات الصادرة الى حد الساعة يكتنفها الغموض و يمكن تكفييفها حسب أهواء القائمين على أمورنا (الادارات المحلية ) لذا اتمنى لو انه يتم طرح هذا الموضوع على ذوي الاختصاص في مجال القانون الاداري و يتم ابراز الثغرات التي ذهبنا ضحيتها و بالتالي نحدد وجهة نظر شاملة الى هذه الاشكالية .لان ما لاحضته ان هناك تناقض صريح في تلك التعليمات و بالتالي تترك مجال للمناورة من طرف الادارة
avatar
جمال23
 
 

ذكر

الاقامة : عنابة

المشاركات : 14

نقاط : 14

تاريخ التسجيل : 10/01/2012

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

مُساهمة من طرف hamidat في الثلاثاء 10 يناير 2012, 13:44

تحيا خالصة إلى كل الزملاء إلى بن عيسى من معسكر و فؤاد و طاهر من تيارت annes9 و مرحبا بكل الزملا الجدد عبر هذا المنتدى لقد لاحظت أننا في تعداد متزايد و إتصالات مكثفة و لقد طرت عدة نقاط و انشغالات كل واحد أعطى وجهة نظر و نحن نحترم و نقدر كل رأي لكل لحد الأن لم نصل إلى نتيجة لقد طال الإنتظار لن نحصل على أي شيئ مدام نحن في بيوتنا ننتظر من هذه الحكومة الهاظمة لحقوق الناس لقد تحرك أخوانونا أعوان الوقاية و الأمن التابعين لقطاع الوظيف العمومي و قاموا بإعتصام و حسب معلومات فإن قظيتهم نحو الفرج أما نحن ..........؟

سعيد حميدات مكلف بمهام الأمن
0797324635
avatar
hamidat
 
 

ذكر

الاقامة : ain temouchent

المشاركات : 35

نقاط : 41

تاريخ التسجيل : 01/06/2011

العمل : مكلف بمهام الأمن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استفسارعن مصير مساعدي الامن والمكلفين بمهمة الامن وو

مُساهمة من طرف cha.ass.sec في الثلاثاء 10 يناير 2012, 15:11

و هو كذلك أخي جمال23 من عنابة هذا ما كنت أود التطرق إليه بالفعل أن هناك عدة ثغرات في القوانين الجزائرية بصفة عامة مما يترك المجال واسع لتكييفه حسب الأهواء و هذا ما يفسر المفارقات العجيبة بين كل ولاية و أخرى فيما يخص و ضعيتنا المهنية حيث أن هناك إختلاف مفضوح...و من أجل التصدي لمثل هذه التلاعبات علينا نحن تكوين ملف وطني موحد و إعداد تقرير شامل و رفعه الى السلطات المركزية و وضعها أمام الأمر الواقع و لا أضن أن أحدا من هذه السلطات يرضى أو يقبل بما هو حاصل .
avatar
cha.ass.sec
 
 

ذكر

الاقامة : algerie

المشاركات : 178

نقاط : 178

تاريخ التسجيل : 13/12/2011

العمل : fonctionnaire

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 5 من اصل 40 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6 ... 22 ... 40  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة