10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



إستفسار حول المهام ؟


شاطر
 #1  
الثلاثاء 05 نوفمبر 2013, 20:08
 
 
 
ذكر
الاقامة : ouargla
المشاركات : 41
نقاط : 63
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
العمر : 42
العمل : عون رئيسي للإدارة الإقليمية
افتراضيإستفسار حول المهام ؟

من فضلكم أريد الحصول على مهام  ديوان رئيس المجلس الشعبي البلدي بالتفصيل ؟


 #2  
الثلاثاء 05 نوفمبر 2013, 21:31
 
 
 
ذكر
الاقامة : chlef
المشاركات : 330
نقاط : 376
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
العمل : t.s informatique
افتراضيرد: إستفسار حول المهام ؟

تقصد المندوب


 #3  
الأحد 17 نوفمبر 2013, 20:41
مشرف البلديات والحالة المدنية
مشرف البلديات والحالة المدنية
 
ذكر
الاقامة : algérie
المشاركات : 1883
نقاط : 3178
تاريخ التسجيل : 30/04/2010
العمر : 33
العمل : administrateur
المزاج المزاج : القناعة كنز لا يفنى
افتراضيرد: إستفسار حول المهام ؟

على العموم لم يتطرق القانون 10-11 المتعلق بالبلدية لتعريف ديوان رئيس المجلس الشعبي البلدي، ولا يمكننا حسر مهامه فهي تختلف من بلدية لأخرى، فمن مهامه الأساسية تنظيم استقبال المواطنين، والسهر على الحفاظ على مكتب الرئيس، وكذا اعلامه بمن اتصل أو زار المكتب في غيابه.....الى اخره من الأمور التي لا تتعدى الحفاظ على تنظيم مكتب الرئيس.






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة