10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (إستفسارات و طلبات)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



أرجوا من الإخوة الكرام إفادتي ماذا أفعل في مثل هذه الحالة


شاطر
 #1  
الإثنين 04 نوفمبر 2013, 15:30
 
 
 
ذكر
الاقامة : setif
المشاركات : 45
نقاط : 105
تاريخ التسجيل : 23/04/2013
العمل : fonctionnair
افتراضيأرجوا من الإخوة الكرام إفادتي ماذا أفعل في مثل هذه الحالة

كانت هناك إدارة واحدة و نتيجة لتقسيمها إلى إدارتين مستقلتين بعثت الإدارة الأولى  إلى المراقب المالي للحصول على تأشيرة الملحق وذلك لإلغاء مبلغ الخدمات لشهر ديسمبر 2012 
أنا أعمل بالإدارة الثانية حيث أن مبلغ الخدمات هو 100.000.000  و نريد تسديد هذا المبلغ في هذا الشهر ماهي الإجراءات الواجب إتخاذها في مثل هذه الحالة
هل نقوم بعمل ملحق .................أو نرسل تقرير للمراقب المالي...............
أرجو من الإخوة إفادتي ما العمل في مثل هذه الحالات






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة