10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (إستفسارات و طلبات)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



وظيفة لجنة فتح الاظرفة


شاطر
 #1  
الأحد 03 نوفمبر 2013, 15:04
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 15
نقاط : 29
تاريخ التسجيل : 28/10/2013
العمل : موظف
افتراضيوظيفة لجنة فتح الاظرفة

هل يجب على المصلحة المتعاقدة الفصح على مبلغ الصفقة للمتعهدين اثناء اجراء فتح الاظرفة  وفي حالة وجود نقص في الوثائق يمكن  اخطار المتعهد كتابيا خلال 10 ايام ما هي هاته الوثائق


 #2  
الإثنين 04 نوفمبر 2013, 07:40
 
 
 
ذكر
الاقامة : عنابة
المشاركات : 9225
نقاط : 13475
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
افتراضيرد: وظيفة لجنة فتح الاظرفة

بالنسبة للشق الأول من السؤال ... نعم يجب إعلان مبالغ التعهدات في جلسة فتح الأظرفة.

أما الشق الثاني من السؤال فقد تمت الإجابة عنه في مساهمات أخرى سابقة ..


 #3  
الإثنين 04 نوفمبر 2013, 13:03
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 15
نقاط : 29
تاريخ التسجيل : 28/10/2013
العمل : موظف
افتراضيرد: وظيفة لجنة فتح الاظرفة

بارك الله فيك أخي الكريم






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة