10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (إستفسارات و طلبات)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



تساؤل ايها الاخوة؟


شاطر
 #1  
الخميس 31 أكتوبر 2013, 15:58
 
 
 
ذكر
الاقامة : ghardaia
المشاركات : 184
نقاط : 257
تاريخ التسجيل : 16/05/2013
العمر : 54
العمل : délégué communal
افتراضيتساؤل ايها الاخوة؟

اذا اردتم ابرام اتفاقية دراسات ( صغيرة و متعددة) ، اي : دراسات لمختلف الشبكات صرف المياه ، الماء الشروب ، تغطيات الشوارع، الانارة العمومية، الخ.......
ما يقارب 80 عملية لا يتعدى المبلغ المرصود للعملية الواحدة 2.000.000 دج
نحتاج كحد ادنى الى مخطط يبين الرفع الطوبوغرافي ، مقاييس و مقاطع و ابعاد المكان و بعض الجزئيات للتقييم التقديري الامثل للعملية.
في مثل هذه الحالة والوقت يداهمنا ، اي من غير الممكن ان نقوم ب 80 استشارة  دراسات و لو بالطريقة السهلة المعتادة (03 متعاملين مؤهلين).
ارجوكم ، ما هو رايكم ؟
و كيف تتصرفون في اداراتكم في مثل هذه الحالات ، وخاصة وان ميزانية تدفع الاخرى ، الميزانية الاولية تليها الميزانية الاضافية ، ضف الى ذلك وجوب تمرير الاتفاقيات على المراقب المالي الذي يتولى غالبا مراقبة 04 بلديات او اكثر .
 الا ترون اخوتي امكانية ابرام اتفاقية طلبيات كما نص عليها قانون الصفقات في المادة 20 ؟


 #2  
السبت 02 نوفمبر 2013, 17:37
 
 
 
انثى
الاقامة : Relizane
المشاركات : 368
نقاط : 481
تاريخ التسجيل : 23/03/2013
العمل : موظفة
المزاج المزاج : جد مسرورة والحمد لله
افتراضيرد: تساؤل ايها الاخوة؟

ارى ن تجمعها في دفتر شروط واحد من اربع حصص


 #3  
الإثنين 04 نوفمبر 2013, 22:07
 
 
 
ذكر
الاقامة : khenchela
المشاركات : 99
نقاط : 110
تاريخ التسجيل : 31/08/2011
العمل : admin
افتراضيرد: تساؤل ايها الاخوة؟

يجب اولا تحديد نوع البرنامج .
حسب ما ارى فان العملية مدرجة ضمن مخططات البلدية للتنمية وبصفة عامة هذا النوع من العمليات غير مقسم كما هو الحال في العمليات القطاعية غير الممركزة وبالتالي فالامر بالصرف والمصلحة التقنية هي التي تقوم باعداد دفتر كما تريد .
فهي غير ملزمة بالتحصيص  .
الشرط الوحيد يتعلق باحترام المادة 15 من المرسوم 10 /236 المتعلقة بالاختصاص
                                                             بالتوفيق






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة