10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



سؤال فيما يخص تكوين لجنة خاصة؟


شاطر
 #1  
السبت 26 أكتوبر 2013, 11:16
 
 
 
ذكر
الاقامة : ouargla
المشاركات : 41
نقاط : 63
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
العمر : 42
العمل : عون رئيسي للإدارة الإقليمية
افتراضيسؤال فيما يخص تكوين لجنة خاصة؟

هل يستطيع أعضاء المجلس الشعبي البلدي تكوين لجنة خاصة فقط بالتحقيق في المسابقات التي إجريت بالبلدية ؟

وهل يستطيعون طلب جميع الملفات والمستندات الخاصة بها من مكتب المستخدمين ؟


 #2  
السبت 26 أكتوبر 2013, 12:27
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 84
نقاط : 117
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 21
العمل : موظف
المزاج المزاج : جزائري
افتراضياللجنة الخاصة للتحقيق في مصلحة الموظين للبلدية

ليعلم الكل ان الحياة المهنية لعمال و موظفي البلدية من صلاحيات الرئيس و اللجنة المتساوية الاعضاء الا ان اعضاء المجلس البلدي ان رؤا ان هناللك تلاعب في ملفات الموظفين فيما يخص الحياة المهنية لهاؤلاء فعليهم الاجتماع بموجب نص المادة 16 من القانون البلدي و اجبار الرئيس على تشكيل اللجنة للغرض و ارجوا ان لا تكون مجرد لجنة من اجل اللجنة و مسايرة سياسية للموظفين الذين و قع غليهم الغبن الاداري بتواطئ .............؟ 






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة