10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (إستفسارات و طلبات)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



التكييف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


شاطر
 #1  
الجمعة 25 أكتوبر 2013, 11:52
 
 
 
انثى
الاقامة : jijel
المشاركات : 47
نقاط : 69
تاريخ التسجيل : 25/02/2012
العمل : موظفة
افتراضيالتكييف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل هناك فرق بين دراسات التكييف و تكييف الدراسة ؟  وهل يجب دائما تطبيق أحكام المادة 48 من القرار الوزاري المشترك المؤرخ في 15 ماي 1988 المتضمن كيفيات ممارسة تنفيد الاشغال في ميدان البناء وأجر ذلك على عقود الدراسات التابعة لمشاريع التكييف ؟
حيث تنص المادة 48 على مايلي:
إذا كرر المستشار الفني المهام المتعلقة بالجزء الثابت للتسديد فإن مبلغ هذه المهام يخفض حسب النسب المحددة في عقد الاستشارة الفنية وفقا لأهمية المشروع أو الصعوبة وتندرج في المقادير التالية:
مهمة الرسم المبدئي................ 50% 100%
مهمة المشروع التمهيدي.............50% إلى  90%
مهمة المشروع التنفيذي ............ 40% إلى 70%
مهمة المساعدة في اختيار المقاول..... لا شيء
وجزاكم الله ألف خير


 #2  
الثلاثاء 29 أكتوبر 2013, 21:22
 
 
 
انثى
الاقامة : jijel
المشاركات : 47
نقاط : 69
تاريخ التسجيل : 25/02/2012
العمل : موظفة
افتراضيرد: التكييف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ألا توجد ردود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة