10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



بارك الله فيك يا أخ markes وأرجو المساعدة مجددا


شاطر
 #1  
الثلاثاء 22 أكتوبر 2013, 17:19
 
 
 
ذكر
الاقامة : سطيف
المشاركات : 11
نقاط : 32
تاريخ التسجيل : 21/10/2013
العمل : مفتش نظافة
افتراضيبارك الله فيك يا أخ markes وأرجو المساعدة مجددا

أشكرك جزيل الشكر على ردك على موضوعي وبارك الله في والديك وأجميع أهلك مساعدة أخيرة ان أمكن وأجرك على الله:
هل بامكانك اعطائي المرسوم الصادر سنة 1987المحدد لتشكيلة المكتب البلدي لحفظ الصحة بحثت كثيرا ولم أجده.
أحيطك علما يا أخي البلدية التي أعمل فيها لا توجد مديريات بل فقط مصلحة ومكتب ، ومكتب حفظ الصحة الذي أعمل فيه وفقا للهيكل التنظيمي لبلديتنا  المؤشر عليه سنة 2005  هو ينتمي الى مصلحة الشؤون الاجتماعية  التي بدورها لا يوجد بها لا رئيس مصلحة ولا هم يحزنون كل ما يوجد فيه موظفة منتدبة من مديرية النشاط الاجتماعي لتسيير ملف الكفتلات، الأمراض المزمنة، الشبكة الاجتماعية ... الخ المهم أنا أعمل وحدي في مكتب حفظ الصحة وفي حالة الخرجات الميدانية بالطبع أقوم باستدعاء أعضاء اللجنة للقيام بزيارة تفتيش( ممثل التجارة، ممثل الصحة، ممثل الموارد المائية، ممثل أمن الدائرة... الخ) المشكل معي يا أخي أنني تعبت والله تعبت تصور أنه حتى في بلديتنا لا توجد الجزائرية للمياه وأنا أيضا أقوم بمتابعة الحراس الموجودين في خزانات توزيع المياه الصالحة للشرب وعددهم 16 عامل أراقبهم من الناحية الصحية للمياه (المعالجة بالجافيل) المهم الشكوى لله وحده ففي بلديتنا لا أمين عام يتفهم ولا رئيس اللجنة ولا رئيس المجلس الشعبي البلدي
سؤالي يا أخي بعد أن حاولت أن أضع لك صورة تقريبية لبلديتنا :
اذا تم أمري  كتابيا من طرف السيد رئيس المجلس الشعبي البلدي بتولي هذا المكتب يعني وضع لي تكليف هل لي الحق أن أرفض بصراحة أريد أن أعمل مهامي فقط كمفتش في النظافة والنقاوة العمومية والبيئة حسب المرسوم التنفيذي 11/334 الصادر في 20 سبتمبر 2011.
بارك الله فيك وسامحني على الاطالة


 #2  
الثلاثاء 22 أكتوبر 2013, 17:48
 
 
 
ذكر
الاقامة : عنابة
المشاركات : 9225
نقاط : 13475
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
افتراضيرد: بارك الله فيك يا أخ markes وأرجو المساعدة مجددا

المرسوم رقم 87-146 المؤرخ في 30 جوان 1987 المتضمن إنشاء المكاتب البلدية لحفظ الصحة - الجريدة الرسمية عدد 27 بتاريخ 01 جويلية 1987 صفحة 1048

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

أخي الكريم ... بالنسبة لرفض التكليف أعتقد أن الأمر يدخل في خانة رفض تنفيذ التعليمات ... أنصحك بالتروي و محاولة إقناع المسؤول و قليلا من الصبر.






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة