10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الوظيفة العمومية

 :: 

ادارة الموارد البشرية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



أريــــــد ردا سريـــــــــعا من فضلكم


شاطر
 #1  
الإثنين 21 أكتوبر 2013, 10:11
 
 
 
انثى
الاقامة : جيجل
المشاركات : 34
نقاط : 64
تاريخ التسجيل : 19/06/2012
العمل : متصرفة
افتراضي أريــــــد ردا سريـــــــــعا من فضلكم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

    أرجوكم التعليمة رقم 01 المؤرخة في 10 فيفري 2013 المؤرخة تتعلق بتطبيق أحكام المرسوم التنفيذي رقم 194 -12 المؤرخ في 25 أفريل 2012
    المحددلكيفيات تنظيم المسابقات و الامتحانات و الفحوص المهنية 

       إن الأمر في غاية الأهمية و الإستعجال .


 #2  
الإثنين 21 أكتوبر 2013, 11:09
 
 
 
انثى
الاقامة : Guelma
المشاركات : 67
نقاط : 91
تاريخ التسجيل : 11/07/2013
العمل : Administrateur T
افتراضيرد: أريــــــد ردا سريـــــــــعا من فضلكم

السلام عليكم/
تفضلي


http://www.mouwazaf-dz.com/t24218p38-topic

قام بتحميلها الأخ  أبو حمادة






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة