10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (نصوص و وثائق)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالمنشوراتالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



مراسلة خاصة شهادة التاهيل


شاطر
 #1  
السبت 19 أكتوبر 2013, 18:25
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 657
نقاط : 942
تاريخ التسجيل : 23/02/2012
العمل : الجزائر الحبيبة
افتراضيمراسلة خاصة شهادة التاهيل

تفضلوا هذه المراسلة http://www.herosh.com/download/11186631/12__________.______________.jpg.html


 #2  
الأربعاء 30 أكتوبر 2013, 13:53
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : chelef
المشاركات : 27
نقاط : 27
تاريخ التسجيل : 11/10/2013
العمر : 36
العمل : متصرف
المزاج المزاج : فرح
افتراضيرد: مراسلة خاصة شهادة التاهيل

merci


 #3  
الخميس 31 أكتوبر 2013, 22:23
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : النعامة
المشاركات : 707
نقاط : 802
تاريخ التسجيل : 20/10/2011
العمر : 51
العمل : موظف
المزاج المزاج : اجتماعي
افتراضيرد: مراسلة خاصة شهادة التاهيل

هدا بخصوص وصل ايداع ملف تشهادة التاهيل و التصنيف المهني ، فهدا الوصل طبعا لا يعوض شهادة التأهيل ، فقد ترفض اللجنة ملف الطالب او يتم تخفيض مثلا درجة التاهيل مثلا 
اما بخصوص صلاحية الشهادة ، فتاخد بعين الاعتبار ادا كانت صالحة الى غاية تاريخ فتح الاظرفة ، و هدا بناء على رد الـ DGB الدي ساقوم ان شاء الله برفعه في هدا المنتدى


 #4  
الجمعة 01 نوفمبر 2013, 15:02
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : chelef
المشاركات : 27
نقاط : 27
تاريخ التسجيل : 11/10/2013
العمر : 36
العمل : متصرف
المزاج المزاج : فرح
افتراضيرد: مراسلة خاصة شهادة التاهيل

أستاذ لعلى أمين الخزينة يرفض كل الملفات من أجل التخليص و يطلب تغييرات في الإتفاقية علما أن هذه الإتفاقية مؤشرة من طرف المراقب المالي ........... و من أسباب الرفض عدم ذكر البرنامج في المادة المتعلقة بموضوع الإتفاقية مستندا إلى نص المادة 62 : موضوع الصفقة محددا و موصوفا وصفا دقيقا .
 فأجبنا عليه موضوووووووووووووووع الصفقة و لم يذكر البرنامج إلا أنه أبى التخليص .
أستاذ لعلى هل يحق لأمين الخزينة التدخل في بنوذ المتفقة بين الآمر بالصرف المقاول . و هل ترفض لهذا السبب " البرنامج " و الله لم أفهم و لم أعرف التصرف.   ما رأيك في هي هذا التصرف من أمين الخزينة . ثم هل يحق لنا تغيير الإتفاقية بعد بعد تأشيرها ؟


 #5  
الجمعة 01 نوفمبر 2013, 20:06
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : وهران
المشاركات : 740
نقاط : 773
تاريخ التسجيل : 25/12/2011
العمل : موظف
افتراضيرد: مراسلة خاصة شهادة التاهيل

بارك الله فيك


 #6  
الجمعة 01 نوفمبر 2013, 22:27
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : Alger
المشاركات : 1607
نقاط : 1935
تاريخ التسجيل : 07/04/2012
العمل : 財務全般インスペクタ
المزاج المزاج : ارجوا منكم الدعاء لي بظهر الغيب
افتراضيرد: مراسلة خاصة شهادة التاهيل

merci


 #7  
الجمعة 01 نوفمبر 2013, 23:01
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : النعامة
المشاركات : 707
نقاط : 802
تاريخ التسجيل : 20/10/2011
العمر : 51
العمل : موظف
المزاج المزاج : اجتماعي
افتراضيرد: مراسلة خاصة شهادة التاهيل

المادة 62 تتحدث عن الصفقة و لا تتحدث عن الاتفاقية 
و الله لقد صدق الاخ و الاستاد KERMES ، في احدى تدخلاته بالمنتدى ، حين اشار : الى ان الادارة و خاصة المصالح المالية ، تعامل الامرين بالصرف و المتعاملين المتعاقدين ، بالعقلية الاستعلائية ، مستغلين جهلهم بحقوقهم و خاصة الحق في التجاوز PASSER OUTRE ضد المراقبين الماليين و حق التسخير RÉQUISITION ضد امناء الخزينة ، بالاضافة الى اعتمادهم على المثل القائل : واش يدير الميت قدام غسالو  .


 #8  
الإثنين 04 نوفمبر 2013, 08:22
 
 
 
ذكر
الاقامة : عنابة
المشاركات : 9229
نقاط : 13481
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
افتراضيرد: مراسلة خاصة شهادة التاهيل

و هو كذلك فعلا أخي لعلى ... و يبدو أيضا أن المحاسب يخلط ما بين موضوع الصفقة و بين البرنامج ...  


 #9  
الأربعاء 06 نوفمبر 2013, 21:28
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : chelef
المشاركات : 27
نقاط : 27
تاريخ التسجيل : 11/10/2013
العمر : 36
العمل : متصرف
المزاج المزاج : فرح
افتراضيرد: مراسلة خاصة شهادة التاهيل

شكرا و بارك الله فيكم .....مشكلة مع المراقب و أمين الخزينة و كاننا نقوم بالتزوير هناك حالات لا تهم في الشكل و لكن لجهل القانون جعلهم يتكلمون هكذا و كل أصبح يفسر القانون كما يبدو له ، يظهر لي انه عليهم مراقبة الإجــــــــــــــراءات هي المهمة و ليس الشكل .
               ــــ   في حالة التغاضي أو التسخيرة مباشرة بعدها التفتيشيات و حتى مجلس المحاسبة ؟


 #10  
الجمعة 14 فبراير 2014, 22:11
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : المدية
المشاركات : 78
نقاط : 94
تاريخ التسجيل : 21/04/2012
العمر : 44
العمل : مهندس
المزاج المزاج : الحمد لله على كل حال
افتراضيرد: مراسلة خاصة شهادة التاهيل

File not found


 #11  
السبت 15 فبراير 2014, 08:12
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : Alger
المشاركات : 1607
نقاط : 1935
تاريخ التسجيل : 07/04/2012
العمل : 財務全般インスペクタ
المزاج المزاج : ارجوا منكم الدعاء لي بظهر الغيب
افتراضيرد: مراسلة خاصة شهادة التاهيل

ربما اختلطت عليه البرامج لكثرتها و تشابه مواضيعها ك: اصلاح طريق . تعبيد طريق . ترميم طريق . اتمام اصلاح . ربط طريق .....اما شبكات المياه القذرة و الشرب فحدث و لا حرج ...........وهنا اظيف ملاحظة ان كل البلديات تستثمربرامجها  تحت الارض فمتى نصل لناطحات السحاب اي التي تنطح السحاب


 #12  
الأربعاء 19 فبراير 2014, 14:04
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : oran
المشاركات : 8
نقاط : 14
تاريخ التسجيل : 13/11/2013
العمل : plombier
افتراضيشهادة التاهيل

من فضلكم لدي سجل تجاري في مجال الترصيص الصحي ولكن لا اعرف من اين يتم استخراج شهادة التصنيف والتاهيل


 #13  
الأحد 16 مارس 2014, 12:58
avatar
 
ذكر
الاقامة : قالمة
المشاركات : 1
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 16/03/2014
العمل : مقاول اشغال البناء
افتراضيرد: مراسلة خاصة شهادة التاهيل

السلام عليكم، الرجاء من يملك سلم التنقيط الخاص بشهادة التاهيل او رقم المرسوم المحدد لهذا و شكرا


 #14  
الجمعة 08 مايو 2015, 01:24
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : عنابة
المشاركات : 2016
نقاط : 2041
تاريخ التسجيل : 05/04/2015
العمل : محاسب
افتراضيرد: مراسلة خاصة شهادة التاهيل

SITE A L ARRET MERCI


 #15  
الإثنين 25 مايو 2015, 21:05
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : عنابة
المشاركات : 2016
نقاط : 2041
تاريخ التسجيل : 05/04/2015
العمل : محاسب
افتراضيرد: مراسلة خاصة شهادة التاهيل

LIEN TOUJOUR A L ARRET  MERCI DE VOTRE COMPREHENSION


 #16  
الثلاثاء 26 مايو 2015, 23:05
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : TISSEMSILT
المشاركات : 47
نقاط : 51
تاريخ التسجيل : 26/05/2015
العمر : 29
العمل : INGENIEUR
افتراضيرد: مراسلة خاصة شهادة التاهيل

فوووووووووووووووررررررر


 #17  
الثلاثاء 26 مايو 2015, 23:16
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : TISSEMSILT
المشاركات : 47
نقاط : 51
تاريخ التسجيل : 26/05/2015
العمر : 29
العمل : INGENIEUR
افتراضيرد: مراسلة خاصة شهادة التاهيل

Smile Smile






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة