10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (إستفسارات و طلبات)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



الالتزام بعقد اقتناء لوازم كاملا


شاطر
 #1  
الأحد 06 أكتوبر 2013, 19:38
 
 
 
انثى
الاقامة : الوادي
المشاركات : 252
نقاط : 440
تاريخ التسجيل : 17/03/2013
العمل : متصرف اداري بالبلدية
افتراضيالالتزام بعقد اقتناء لوازم كاملا

من فضلكم عند القيام باستشارة و بالتالي ابرام عقد مع ممون ما لاقتناء لوازم مكتبية مثلا اي بقسم التسيير يحتوي على كشف كمي و تقديري و التزمنا بهذا الكشف مع المراقب المالي لكن قبل انتهاء السنة المالية لم نقم بانجاز العقد كاملا اي بمعنى اننا لم نقم باقتناء كميات اللوازم الموجودة في الكشف كاملة اي جزء منها و كذلك هناك مواد لم نحتاجها اصلا .في هذه الحالة هل نحن مجبرون على تنفيذ الكشف كاملا و دفع مبلغ العقد كاملا للممون عن طريق فواتير يتم اقتناء المواد كاملة رغم عدم احتياجنا لها ام مالعمل مهم من فضلكم






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة