10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

موظفى وعمال التربية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



إيداع ملفات التوظيف في السلك الإداري لقطاع التربية الاثنين المقبل


شاطر
 #1  
الأربعاء 02 أكتوبر 2013, 09:48
 
ذكر
الاقامة : ALGERIE
المشاركات : 16771
نقاط : 30777
تاريخ التسجيل : 10/11/2010
العمل : موظف
افتراضيإيداع ملفات التوظيف في السلك الإداري لقطاع التربية الاثنين المقبل

إيداع ملفات التوظيف في السلك الإداري لقطاع التربية الاثنين المقبل


ستشرع مديريات التربية بالولايات في استلام ملفات الترشح لمسابقات التوظيف في السلك الإداري، ابتداء من الـ7 أكتوبر الجاري، للتنافس على 6 آلاف منصب جديد على المستوى الوطني في مختلف التخصصات.
كشفت مصادر مطلعة لـ"الشروق"، أن الراغبين في المشاركة في مسابقة التوظيف في السلك الإداري في كل الأصناف، مطالبون بالتقدم على مستوى مديريات التربية التابعين لها لإيداع ملفات الترشح، مؤكدة في ذات السياق بأن المسابقة ستجرى على أساس الشهادة وليس على أساس الاختبار كما جرى في مسابقات التوظيف في سلك الأساتذة، في الوقت الذي أضافت بأن المسابقة ستفتح في التخصصات التالية، مقتصد، عون إدارة، متصرف إداري، عون مكتب، عون مخبر، عون مخبر رئيسي، وثائقي، مكتبي، مشرف مدرسي، ومستشار للتوجيه المدرسي .
وبخصوص العمال المهنيين، فإنه سيتم فتح 1000 منصب جديد، بعدما تم ضبط الاحتياج على المستوى الوطني، بحيث ستجرى المسابقة على مستوى معاهد التكوين المهني المتخصصة خلال الشهر الجاري لفائدة المترشحين الذين تتوفر فيهم الشروط.

منقوووول
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة