10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

موظفى الخزينة والمراقبة المالية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



اشكالية بحاجة الى توضيح


شاطر
 #1  
السبت 28 سبتمبر 2013, 18:46
 
 
 
ذكر
الاقامة : relizane
المشاركات : 230
نقاط : 302
تاريخ التسجيل : 21/01/2013
العمر : 36
العمل : insp central tic
افتراضياشكالية بحاجة الى توضيح

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لقد قام رئيس المجلس الشعبي باقتناء اجهزة اعلام الي خاصة بالمكاتب و جهاز محمول بذريعة حاجة الكاتب العام للبلدية لهذا الجهاز وكل المقتنيات السالفة الذكر كانت بسند طلب فقط اي بدون المرور بمراحل الاستشارة و من دون اعداد اتفاقية و السبب ان المبلغ لا يفوق 500.000.00 المادة 6 من قانون الصفقات العمومية
قهل الاجراء سليم و مامدى شرعية العملية من فضلكم


 #2  
الأحد 27 أكتوبر 2013, 08:21
 
 
 
ذكر
الاقامة : عنابة
المشاركات : 9225
نقاط : 13475
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
افتراضيرد: اشكالية بحاجة الى توضيح

العملية " شرعية " ... فإذا لم تتجاوز الحاجيات السنوية مبلغ 500.000 دج قهي معفاة من وجوب تنظيم الإستشارة و لا يشترط إبرام عقد أيضا... و مسألة إقتناء حاسب محمول لفائدة البلدية ليست إشكالا يتطلب النقاش .. فهو حاسب كغيره من الحواسيب و ربما يكون أقل سعرا من الحاسب المكتبي ... سواء وضع هذا الحاسب تحت تصرف السيد الأمين العام للبلدية أو تحت تصرف غيره من الموظفين.






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة