10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

موظفى الخزينة والمراقبة المالية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



كارثة في خزينة ولاية سكيكدة


شاطر
 #1  
الأحد 18 أغسطس 2013, 18:09
 
 
 
انثى
الاقامة : constantine
المشاركات : 24
نقاط : 33
تاريخ التسجيل : 26/06/2013
العمل : fonctionnaire
المزاج المزاج : très gentille
افتراضيكارثة في خزينة ولاية سكيكدة

اريد ان اسأل عمال الخزائن بجميع ولايات الوطن هل يعاملون جميعا بنفس سياسة التحقير و التهميش التي تمارس على عمال خزينة سكيكدة البسطاء؟ ففي هذه الخزينة يوجد طبقتان من العمال : الطبقة الكادحة التي تضم العمال العاديين و الطبقة المستريحة التي تضم رؤساء الأقسام و المكاتب و الوكلاء المفوضين و أمين الخزينة، هذه الطبقة الأخيرة لديها الحق في الغياب عن المكتب في أي وقت من الدوام دون تبرير، كما ان عملها يقتصر على التوقيعات و مراقبة هفوات و اخطاء الطبقة الكادحة...و انا لا أقصد هنا الأخطاء المهنية بل الأخطاء الشخصية كأن ينسى موظف بسيط ان يحيي رئيسه مثلا، و طبعا يتم عقاب هؤلاء الموظفين الذين تجاهلوا رئيسهم في العمل بإعطاءهم نقطة سيئة جدا في علاوة المردودية و frc و تنقيط نهاية السنة الذي يسمح للعامل بالإرتقاء في سلم الدرجات، و بمناسبة التكلم عن التنقيط للعلاوات ففي هذه الخزينة قاموا بانشاء قانون ينص على ان نقطة 5 في frc و 20 في علاوة المردودية تكون فقط من نصيب الرؤساء فقط بغض النظر عن كفاءاتهم و حضورهم ، اما العمال المرؤوسين فلا يمكنهم الحصول ابدا على هذه النقاط مهما بذلوا من جهد.
و الكارثة الثانية التي تحدث في خزينة العجائب بولاية سكيكدة هي استغلال عمال ما قبل الإدماج الذين يحصلون على راتب زهيد لا يتجاوز 15000 دج، حيث يكلف هؤلاء العمال بأعمال تفوق خبرتهم المهنية و دون أي امل في ادماجهم بدليل انه عام 2012 تم اعطاء 25 منصب عمل لهذه الولاية و لم يتم ادماج الا عاملين فقط و باقي المناصب اعطيت لمترشحين من خارج الخزينة لا يملكون حتى ربع كفاءة عمال عقود ما قبل التشغيل، اتساءل حقا هل حدث هذا في كل الولايات ام فقط في ولاية الغرائب سكيكدة، اطلب من الجهات المسؤولة التحرك لرفع الظلم عن الموظف البسيط لأنه لا فائدة من زيادة الأجور إذا كان الرئيس المباشر ينقصها بشكل غير مباشر من علاوات الموظفين، كما انه لا داعي لتسمية عمال ما قبل الإدماج بهذا الإسم طالما انه لن يتم إدماجهم إطلاقا.




 #2  
الإثنين 19 أغسطس 2013, 19:00
 
 
 
ذكر
الاقامة : عين لورة
المشاركات : 377
نقاط : 489
تاريخ التسجيل : 30/06/2011
العمل : مرفق عام
المزاج المزاج : هادئ جدا
افتراضيرد: كارثة في خزينة ولاية سكيكدة

كل ما طرحته موجود في جميع الولايات و بدرجات مختلفة و ما زاد الطين بلة ان المديرية الجهوية تستفيد من كل شئ ترقيات عطل مناصب معارف احباب اصحاب اما مقر خزينة الولاية و خزينة البلدية محرومة من كل شئ




 #3  
الإثنين 19 أغسطس 2013, 23:14
 
 
 
ذكر
الاقامة : جيجل
المشاركات : 275
نقاط : 355
تاريخ التسجيل : 04/01/2012
العمر : 33
العمل : موظف
المزاج المزاج : الى المسؤول الامي
افتراضيرد: كارثة في خزينة ولاية سكيكدة

نحن جميعا في الهوى سوى , ربي يلطف






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة