10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

موظفى وعمال التربية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



هام لمترشحي الولايات التي لم تدرج في مسابقات توظيف الأساتذة الأخيرة ...


شاطر
 #1  
الخميس 15 أغسطس 2013, 19:34
 
ذكر
الاقامة : ALGERIE
المشاركات : 16767
نقاط : 30771
تاريخ التسجيل : 10/11/2010
العمل : موظف
افتراضيهام لمترشحي الولايات التي لم تدرج في مسابقات توظيف الأساتذة الأخيرة ...

هام لمترشحي الولايات التي لم تدرج في مسابقات توظيف الأساتذة الأخيرة


مترشحي الولايات التي لم تدرج في مسابقات توظيف الأساتذة بإمكانهم المشاركة




وزارة التربية تدعو مترشحي الولايات التي لم تدرج في مسابقات توظيف الاساتذة إلى ايداع ملفاتهم ابتداءا من 13 أوت

أعلنت وزارة التربية الوطنية يوم الثلاثاء أنه بإمكان المترشحين القاطنين بالولايات التي لم يتم ادراجها في مسابقات توظيف الاساتذة التي نظمت خلال دورة أوت 2013 لأسباب ادارية إيداع ملفاتهم ابتداء من اليوم الثلاثاء 13 أوت ولمدة خمسة عشر (15) يوما.

وأوضح بيان للوزارة أنه "بامكان المترشحين القاطنين بهذه الولايات والذين تتوفر فيهم الشروط القانونية وفقا للتخصصات المعلنة في الجرائد الاتصال بمصالح مديريات التربية المعنية لايداع ملفاتهم ابتداء من اليوم ولمدة 15 يوما من تاريخ هذا الاعلان".

وأرجعت الوزارة عدم ادراج بعض الولايات في مسابقات توظيف الاساتذة التي نظمت في دورة أوت إلى "أسباب ادارية تتعلق بضبط الاحتياجات الحقيقية للمناصب المالية التي يتطلب اشهارها حتى لا تكون مخالفة للمناصب المدونة في مخططات تسيير الموارد البشرية لهذه الولايات."

ولتدارك هذه الوضعية كانت الادارة المركزية للوزارة —يضيف نفس المصدر— "قد عقدت عدة جلسات مع مصالح مديريات التربية المعنية حيث تم التوصل إلى ضبط هذه المناصب".

وقامت الوزارة بإعداد "قرارات الفتح لتنظيم هذه المسابقات وذلك بالتنسيق مع مصالح المديرية العامة للوظيفة العمومية وتم اشهارها في الصحافة الوطنية اليوم الثلاثاء".

المصدر : وكالة الأنباء الجزائرية







 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة