برنامج طباعة وثائق الحالة المدنية 13-14-16-24

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

برنامج طباعة وثائق الحالة المدنية 13-14-16-24

مُساهمة من طرف abuhammadasedikis في الأربعاء 07 أغسطس 2013, 02:27

لقد تلقت مصالحنا برنامج طباعة وثائق الحالة المدنية 13-14-16-24 وفعلا تم تنصيب هته التطبيقات فتبين مايلي
ان معد هاته التطبيقات لا صلة له بالحالة المدنية و لا يعرف كيفية تحرر وثائق الحالة المدنية
والله عجبا ونحن في سنة 2013
avatar
abuhammadasedikis
 
 

ذكر

الاقامة : msila

المشاركات : 1167

نقاط : 1709

تاريخ التسجيل : 17/11/2011

العمل : .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: برنامج طباعة وثائق الحالة المدنية 13-14-16-24

مُساهمة من طرف nakheb في الأربعاء 07 أغسطس 2013, 04:43

بالإضافة غلى أنه هناك مشكل في هذه البرامج ..فهي لا تظهر البيانات الهامشية من زواج أو طلاق أو وفاة ... والمشكل أعتقد أنه في جميع البلديات
avatar
nakheb
 
 

ذكر

الاقامة : saida

المشاركات : 553

نقاط : 531

تاريخ التسجيل : 28/01/2012

العمل : apc
المزاج المزاج : الحمدلله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: برنامج طباعة وثائق الحالة المدنية 13-14-16-24

مُساهمة من طرف psdpas في الأربعاء 07 أغسطس 2013, 09:23

كما أن شهادة الميلاد 16
نجد أنه يكتب كل من اللقب و الإسم و الأب و الجد و الأجداد في خانة : الإسم العائلي
بينمتا في خانة الإسم العائلي يجب أن يكتب اللقب فقط
و الباقي يكتب في السطور الموجودة أسفل : ( الإسم (اللقب القديم ) أو الأسلاف أو الكنية إذا كانت )
avatar
psdpas
 
 

ذكر

الاقامة : تيبـــازة

المشاركات : 708

نقاط : 921

تاريخ التسجيل : 09/06/2010

العمل : ر. م

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: برنامج طباعة وثائق الحالة المدنية 13-14-16-24

مُساهمة من طرف Hadj.kadour117 في الأربعاء 07 أغسطس 2013, 11:49

اين هو البرنامج اخـــــــــــــــــــــــي
avatar
Hadj.kadour117
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 19

نقاط : 19

تاريخ التسجيل : 02/12/2010

العمل : محاسب اداري رئيسي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: برنامج طباعة وثائق الحالة المدنية 13-14-16-24

مُساهمة من طرف abuhammadasedikis في الأربعاء 07 أغسطس 2013, 16:47

البرنامج غير صالح و لقد راسلنا الجيهات المختصة
واطلب من الاصدقاء ذكر جميع الأخطاء الموجودة في هدا البرنامج
avatar
abuhammadasedikis
 
 

ذكر

الاقامة : msila

المشاركات : 1167

نقاط : 1709

تاريخ التسجيل : 17/11/2011

العمل : .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: برنامج طباعة وثائق الحالة المدنية 13-14-16-24

مُساهمة من طرف youcef860 في الخميس 08 أغسطس 2013, 13:20

نعم فيه عدة اخطاء
توقيع : youcef860






avatar
youcef860
 
 

ذكر

الاقامة : الشلف

المشاركات : 285

نقاط : 361

تاريخ التسجيل : 29/11/2011

العمر : 30

العمل : تقني في الإعلام الآلي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: برنامج طباعة وثائق الحالة المدنية 13-14-16-24

مُساهمة من طرف omar__mokhtari في الأحد 11 أغسطس 2013, 13:57

البرنامج فيه بعض النقائص 1- العبارة الهامشية لاتظهر 16 و 14
                       2- اسم وللقب الام في 16 غير موجودة
                      3- العرش فى 16 لايوجد
زيادة على انه فيه صعوبة على الموظف الدي يريد طباعة 16بحيت يستلزم عليه ان يقوم بحساب سن المواطن اي احتمال ان يقع في الخطاء كبير
avatar
omar__mokhtari
 
 

ذكر

الاقامة : BECHAR

المشاركات : 46

نقاط : 48

تاريخ التسجيل : 19/05/2013

العمر : 35

العمل : COMMUNE ABADLA

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: برنامج طباعة وثائق الحالة المدنية 13-14-16-24

مُساهمة من طرف ABDOUSBA في الأربعاء 21 أغسطس 2013, 19:47

صحيح أيها الاخوة الأكارم توجد العديد من النقائص في البرنامج
وأنا لاأريد أن أعاتب المشرفين على مستوى الوزارة ، لتعلمون أنه اجتهاد من هؤلاء ، أخيرا خلال السنتتن الاخيرتين دخلنا في التفكير الجدي و العملي لرقمنة الحالة المدنية و هي خطوات ايجابية تحسب لأصحاب المبادرة من الوزارة ، وان تطوير البرنامج لايرتكز على استعراض كفاءات المنتقدين و لكن يرتكز على تبليغ أصحاب المبادرة بجملة النقائص و حصرها بالتدقيق ليتسنى تحديث البرنامج و دائما عن طريق القنوات الرسمية للوزارة وليس بطرح برامج بديلة من هنا وهناك.
ثم أن المشرفون أنفسهم ينتظرون أن ترفع لهم هده النقائص لغرض تداركها في النسخ القادمة. هدا مافعلته العديد من الولايات بواسطة مهندسيها و ننتظر تطوير النسخة القادة بالتأكيد.
غير أنني أريد طرح ملاحظة هنا وهي لاثراء مثل هدا البرنامج فانه من الضروري الالمام بشقين معا وفي ان واحد الأول معرفة التنظيم القانوني المسير للحالة المدنية خاصة فيما يتعلق باصدار وثائق الحالة المدنية و الثاني الكفاءة في الجانب التقني و القدرة على فهم النقائص في البرنامج.
بالاظافة الى النقائص المذكورة من طرف الزملاء ، توجد ملاحظة هامة حيث على المعنيين بالوزارة التفريق بين نوعين من وثائق الحالة المدنية ، النوع الأول تلك الصادرة بناء على سجلات الحالة المدنية وهي التي يجب أن تحضى ببرامج رقمنة متطورة متصلة بقاعدة المعطيات المخزنة بعد عمليات الحجز التي تمت بمناسبة رقمنة ح م 12 و ح م 12خ ، أما تلك الصادرة على ضوء الدفاتر العائلية و هو النوع الثاني ليس له علاقة بقاعدة المعطيات يجب أن تقتصر برامجة على عمليات الحجز و الطباعة .
avatar
ABDOUSBA
 
 

ذكر

الاقامة : SBA

المشاركات : 13

نقاط : 13

تاريخ التسجيل : 07/02/2012

العمل : FONCTIONNAIRE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: برنامج طباعة وثائق الحالة المدنية 13-14-16-24

مُساهمة من طرف تيماس24 في الأربعاء 28 أغسطس 2013, 19:28

كلنا نعاني من هاته الأخطاء في البرنامج
avatar
تيماس24
 
 

انثى

الاقامة : قالمة

المشاركات : 32

نقاط : 40

تاريخ التسجيل : 16/04/2013

العمل : موظفة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: برنامج طباعة وثائق الحالة المدنية 13-14-16-24

مُساهمة من طرف الهامل الهامل في الجمعة 06 سبتمبر 2013, 10:47

السلام عليكم اين هو البرنامج انا في حاجة اليه
avatar
الهامل الهامل
 
 

ذكر

الاقامة : المسيلة

المشاركات : 27

نقاط : 23

تاريخ التسجيل : 04/06/2011

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: برنامج طباعة وثائق الحالة المدنية 13-14-16-24

مُساهمة من طرف amarameur في الإثنين 09 سبتمبر 2013, 17:34

هناك خطأ في برنامج الشهادة العائلية الفردية : يكتب اللقب بدل الإسم والعكس صحيح
avatar
amarameur
 
 

ذكر

الاقامة : m'sila

المشاركات : 96

نقاط : 98

تاريخ التسجيل : 20/04/2013

العمل : عون إداري بلدي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: برنامج طباعة وثائق الحالة المدنية 13-14-16-24

مُساهمة من طرف kezzar في الجمعة 20 سبتمبر 2013, 13:29

السلام عليكم اخواني الاعزاء في الموقع انا اعمل في مصالحو الحالة المدنية و اعمل بجهاز الكمبوتر اقسم بالله الذي وظع هذه البرامج لا يعرف ماهي كلمة مصاتلحة الحالة المدنية وانا لدي اقتراح لهذه المشاكل يجب استشارة موظف من الحالة المدنية لبرمجة اي برنامج خاص بالحالة المدنية كما يقول المثل أهل مكة ادرا بشعابها .
avatar
kezzar
 
 

ذكر

الاقامة : غليزان

المشاركات : 46

نقاط : 52

تاريخ التسجيل : 09/07/2013

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: برنامج طباعة وثائق الحالة المدنية 13-14-16-24

مُساهمة من طرف hh_za2002 في الأحد 29 سبتمبر 2013, 21:54

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

عيب و عار على وزارة تثع في أهطاءمثل هذه

أين الدراسة رانا في سنة 2013 عيب عيب و مهزلة

لمايخطأ موظف يصبح في سسسسسن و ججججججججججججم

أما المسؤولين فلا
برنامج بدون دراسة من أصل وا أسفاه
أين وين رايحين عيب عيب عيب عيب
avatar
hh_za2002
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 224

نقاط : 271

تاريخ التسجيل : 29/12/2010

العمل : عون مكتب بلدي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: برنامج طباعة وثائق الحالة المدنية 13-14-16-24

مُساهمة من طرف abd elkader في الثلاثاء 22 أكتوبر 2013, 17:53

أين هو ابرنامج ؟؟؟؟؟؟؟؟
avatar
abd elkader

ذكر

الاقامة : chlef

المشاركات : 1

نقاط : 1

تاريخ التسجيل : 08/01/2013

العمل : professeur

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: برنامج طباعة وثائق الحالة المدنية 13-14-16-24

مُساهمة من طرف serein في الخميس 15 أكتوبر 2015, 22:47

كل التشكرات جنود الفتراضية
توقيع : serein




يا ليتنى حبرا يشهد الزمن على  نقشي 

avatar
serein
 
 

انثى

الاقامة : collo

المشاركات : 14

نقاط : 14

تاريخ التسجيل : 15/10/2015

العمل : agent

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك