10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



القانون الاساسي لموظفي الجماعات الاقليمية 334/11


شاطر
 #1  
الجمعة 26 يوليو 2013, 00:07
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 84
نقاط : 117
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 21
العمل : موظف
المزاج المزاج : جزائري
افتراضيالقانون الاساسي لموظفي الجماعات الاقليمية 334/11

ارجوا من الاخوة موظفي و عمال البلديات لا يهرعون وراء  القهاوي خالصة المهم ياجماعة الخير هو العمل كما عمدت اليه نقابات التربية و الصحة في الزام الوزارة المعنية على مراجعة القانون الاساسي و بالتالي اخذ الضمانات اللازمة لسيرورة الحياة المهنية لكل موظف طبقا للوضع العام السائد بالجمهورية . فالمرسوم التنفيذي 334/11 صدر و به عدة عيوب و مجحفة في حق موظفي البلديات خاصة عيب عدم المساواة بين موظفي القطاع الواحد و اخص بالذكر حالة المستشرين التقنيين لدى البلديات و طريقة التصنيف التي جاء بها المرسوم مما يؤكد ان ابناء الشعب الجزائري ليسوا سواسية امام القانون لجمهورية الامير عبد القادر انها دولة الامير حب من حب و كره من كره اننا على العهد باقون . السلام و لايضيع حق ورائه طالب .المستشار التقني لدى البلدية ماي 1995.






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة