10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

موظفى وعمال التربية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



منح تصل إلى 20 ألف دينار للأرامل واليتامى في قطاع التربية ... ستصرف شهر سبتمبر المقبل مع الدخول المدرسي


شاطر
 #1  
الأربعاء 24 يوليو 2013, 19:01
 
ذكر
الاقامة : ALGERIE
المشاركات : 16771
نقاط : 30777
تاريخ التسجيل : 10/11/2010
العمل : موظف
افتراضيمنح تصل إلى 20 ألف دينار للأرامل واليتامى في قطاع التربية ... ستصرف شهر سبتمبر المقبل مع الدخول المدرسي

ستصرف شهر سبتمبر المقبل مع الدخول المدرسي
منح تصل إلى 20 ألف دينار للأرامل واليتامى في قطاع التربية

سيستفيد الأرامل واليتامى في قطاع التربية الوطنية من منح ستصرف لفائدتهم شهر سبتمبر المقبل تزامنا والدخول المدرسي 2013/ 2014.

وأوضح عبد الرحمن بلمشري، رئيس اللجنة الوطنية للخدمات الاجتماعية، في حديث لـ"الشروق"، أن المنحة الخاصة بالأرامل ستسدد شهر سبتمبر أو أكتوبر كأقصى تقدير، وتقدر قيمتها بـ 20 ألف دينار، بغية تمكينهن من تغطية مصاريف الدخول المدرسي.  

وأعلن المسؤول الأول عن اللجنة أن المنحة الموجهة لليتامى تصرف بشكل دوري، على ثلاث مراحل، وبالتالي سيستفيد من المنحة الأولى شهر سبتمبر، تزامنا مع الدخول المدرسي، وتقدر قيمتها ب3 آلاف دينار إذا كان المعني متمدرسا ويتيم الأبوين، وإذا كان يتيم الأب أو الأم فإنه يستفيد من 2000 دينار. فيما يستفيدون من نفس القيمة المالية في عيدي الفطر والأضحى.

وبخصوص الرحلات السياحية بالخارج، أعلن محدثنا أن 2300 موظف من أساتذة، إداريين وعمال، سيتوجهون شهر أوت المقبل، إلى 6 دول هي المغرب، تونس، إسبانيا، تركيا، دبي وماليزيا لقضاء عطلة لمدة 10 أيام.

وقال محدثنا إن اللجنة الوطنية تحصلت على عدة امتيازات في الجانب الصحي، بحيث جددت العقود مع بعض العيادات الخاصة بولايات عنابة، الجزائر العاصمة، تيزي وزو، غرداية و وهران.


المصدر:

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة