10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

موظفى وعمال التربية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



التنافس على 6 آلاف منصب إداري في قطاع التربية


شاطر
 #1  
الأحد 21 يوليو 2013, 10:30
 
ذكر
الاقامة : ALGERIE
المشاركات : 16771
نقاط : 30777
تاريخ التسجيل : 10/11/2010
العمل : موظف
افتراضيالتنافس على 6 آلاف منصب إداري في قطاع التربية

التنافس على 6 آلاف منصب إداري في قطاع التربية

--------------------------------------------------------------------------------


فتح 1000 منصب للعمال المهنيين.. والمسابقة في أكتوبر
التنافس على 6 آلاف منصب إداري في قطاع التربية
المناصب تخص أعوان إدارة ومكتب ومشرف مدرسي وعون مخبر وعون مخبر رئيسي

تنظم وزارة التربية الوطنية، من خلال مديرية تسيير الموارد البشرية، مسابقات التوظيف الخاصة بالسلك الإداري شهر أكتوبر المقبل، بحيث تقرر فتح 6 آلاف منصب جديد. وذلك مباشرة عقب الانتهاء من تنظيم المسابقات في "السلك البيداغوجي" والتحاق الأساتذة الجدد بمناصبهم شهر سبتمبر.

وفي الظرف الحالي، فإنه يتم التحضير على مستوى مديريات التربية لإجراء"المقابلة" لفائدة المترشحين الذين تم قبول ملفاتهم والمتنافسين على أزيد من 12 ألف منصب عمل جديد في سلك التدريس في الأطوار التعليمية الثلاثة، ابتدائي، متوسط وثانوي، بحيث شرعت في استدعاء أعضاء لجنة الانتقاء، من خلال إعداد مقررات تتضمن أسماءهم، والذين يجب أن يكونوا مصنفين في رتب عليا، كمفتش، أستاذ مكون أو أستاذ رئيسي وأن لا يكونوا في نفس الرتبة، لإضفاء الشفافية على المسابقات.


ومباشرة عقب الإعلان عن النتائج النهائية، وتعيين الأساتذة في مناصبهم الجديدة شهر سبتمبر المقبل، سيتم الشروع في التحضير للمسابقة الإدارية للتنافس على 6 آلاف منصب جديد، ويتعلق الأمر بمنصب عون مكتب، عون إدارة، مستشار للتوجيه المدرسي، عون مخبر، عون مخبر رئيسي، ومشرف مدرسي وهي الرتبة الجديدة التي تم استحداثها في الصنف11، بعدما تم جعل رتبة مساعد تربوي في الصنف 7 في طريق الزوال، بالمقابل فقد تم إدخال تعديلات على شروط المشاركة في المسابقة، حيث تم اشتراط شهادة بكالوريا زائد 3 سنوات دراسة في الجامعة بدل مستوى سنة ثالثة ثانوي. وبخصوص فئة العمال المهنيين، فإنه تقرر على مستوى مديرية تسيير الموارد البشرية بالوزارة، وبعد ضبط الاحتياج على المستوى الوطني، فتح 1000 منصب جديد للمترشحين الذين تتوفر فيهم شروط المشاركة في المسابقة .
المصدر الشروق







 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة