10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (إستفسارات و طلبات)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



طلب استشارة


شاطر
 #1  
الجمعة 19 يوليو 2013, 10:29
 
 
 
انثى
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 338
نقاط : 696
تاريخ التسجيل : 16/12/2010
العمل : موظف
افتراضي طلب استشارة

في حالة مااذا كان هناك مشروع ممون من المخططات البلدية وتم منح المشروع للقيام باشغال التهية الحضرية ،ونظرا لبرمجة الدولة لزيارة وفود لهذه المدينة كان من الضروري تهيئة جميع الاماكن التي قد تكون محل زيارة فارتىء تخصيص غلاف من ميزانية البلدية (تهيئة غير تلك التي جاءت في pcd)،فهل يمكن منح انجاز هذه الاشغال دون اللجوء للاستشارة رغم اختلاف مصادر التمويل للمقاولة الحائزة على استشارة pcd بموجب ملحق،وهل يمكن منحها له مباشرة على اساس مشروع جديدة للضرورة( للهروب من التراضي البسيط الذي لايمكن للوالي منحه لان التاخر كان من طرف المصلحة المتعاقدة وتعي بهذه ) كما     ان هذ اشغال استعجالية  .


 #2  
الجمعة 19 يوليو 2013, 15:02
 
 
 
ذكر
الاقامة : mostaganem
المشاركات : 230
نقاط : 278
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
العمل : IP
افتراضيرد: طلب استشارة

السلام عليكم
لايمكن منح انجاز مشروع تهيئة حضرية من ميزانية البلدية وادماجه كملحق مع مشروع تهيئية pcd لان مشاريع pcd غلافه المالى محدد وان كان هناك ملحق يكون خاص بمشروع pcd لوحده ولاتستطيع الخلط بين المشاريع وكل واحد مفصول عن الاخر لذلك انتبه لهذه العملية اخي الكريم .
نعم يمكن منح المشروع لنفس المقاولة في اطار مشاريع الخاصة بميزانية البلدية على شرط ان يمر بالاجراءات القانونية للصفقات ولايجب منحه له بالتراضي فهذا يعتبر مخالف للقوانين المعمول بها .
في اعتقداي امين الخزينة لادخل له في ان هناك وفد للزيارة المهم هو تطبيق القانون اخي الكريم وحاول ان لاتبالي بالضغوطات


 #3  
الجمعة 19 يوليو 2013, 15:47
 
 
 
ذكر
الاقامة : Alger
المشاركات : 1608
نقاط : 1938
تاريخ التسجيل : 07/04/2012
العمل : 財務全般インスペクタ
المزاج المزاج : ارجوا منكم الدعاء لي بظهر الغيب
افتراضيرد: طلب استشارة

chaque programme a une inscription et un intitulé donc il faut considéré que l'auto financement est un programme a part et le pcd est tout a fait indépendant de ce nouveau programme et chacun a ces propre procédures de consultation






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة