10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

الميزانية المحلية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



كيفية الفصل بين قسم التسيير و التجهيز


شاطر
 #1  
الأربعاء 17 يوليو 2013, 01:17
 
 
 
انثى
الاقامة : الوادي
المشاركات : 252
نقاط : 440
تاريخ التسجيل : 17/03/2013
العمل : متصرف اداري بالبلدية
افتراضيكيفية الفصل بين قسم التسيير و التجهيز

قمنا بارسال فاتورة تتضمن التموين ب 02 خزائن كهربائية بقيمة 390,000,00 دج الى امين الخزينة ادرجناها في المادة 612 اقتناء العتاد الصغير و المعدات الباب 905 فقام برفضها على اساس ان ادراجها يجب ان يتم في قسم التجهيز و ليس التسيير و نفس الشىء بالنسبة لفواتير التموين بالات رش الادوية والمبيدات فمن فضلكم اريد معرفة كيفية التفريق بين الفواتير التموين التي يتم دفعها و تسويتها عن طريق قسم التسيير او التجهيز و هل يوجد قانون او تعليمة توضح ذلك ان امكن و شكـــــــــــــــــــــــــــــــــرا






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة