هل الموظف الذي تم نقله إلى إدارة اخرى يجب عليه إتمام 03 سنوات لطلب نقل جديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هل الموظف الذي تم نقله إلى إدارة اخرى يجب عليه إتمام 03 سنوات لطلب نقل جديد

مُساهمة من طرف AYACHE AEK في الإثنين 01 نوفمبر 2010, 18:37

هل الموظف الذي تم نقله إلى إدارة اخرى يجب عليه إتمام 03 سنوات لطلب نقل جديد علما أن هذا الموظف كان في قطاع ثم انتقل إلى قطاع آخر بتاريخ 2008/08/01 ، ثم طلب عملية نقل أخرى إلى قطاعه الأول ابتداء من 2010/11/01 فهل يحق له ذلك أم أنه غير قانوني ؟

AYACHE AEK
مشرف منتدى الأجور و التعويضات

مشرف منتدى الأجور و التعويضات

ذكر

الاقامة : AD

المشاركات : 1030

نقاط : 1305

تاريخ التسجيل : 09/06/2010

العمر : 39

العمل : CRM HAMMAM RIGHA

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل الموظف الذي تم نقله إلى إدارة اخرى يجب عليه إتمام 03 سنوات لطلب نقل جديد

مُساهمة من طرف yasine2882 في الثلاثاء 02 نوفمبر 2010, 16:56

أخي عياش انا ابحث عن نفس المشكل لكن النقل لأول مرة اي موظف يريد انتقال الى قطاع آخر مثل الصحة الى التربية فهل يمكن هذا وماهي الاجراءات وشكرا
avatar
yasine2882
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 921

نقاط : 1219

تاريخ التسجيل : 05/06/2010

العمل : موظف
المزاج المزاج : نشيط ومتفائل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل الموظف الذي تم نقله إلى إدارة اخرى يجب عليه إتمام 03 سنوات لطلب نقل جديد

مُساهمة من طرف AYACHE AEK في الأربعاء 03 نوفمبر 2010, 07:12

قد أشرت قرار النقل على مستوى المراقبة المالية وسأوافيك عن الإجراءات لاحقا

AYACHE AEK
مشرف منتدى الأجور و التعويضات

مشرف منتدى الأجور و التعويضات

ذكر

الاقامة : AD

المشاركات : 1030

نقاط : 1305

تاريخ التسجيل : 09/06/2010

العمر : 39

العمل : CRM HAMMAM RIGHA

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل الموظف الذي تم نقله إلى إدارة اخرى يجب عليه إتمام 03 سنوات لطلب نقل جديد

مُساهمة من طرف AFOUFOU CHERIF في السبت 25 ديسمبر 2010, 02:52

لايوجد نص عام حول مدة النقل ،لانه حق للموظف وانما صعبة الاجراءات المتمثلة في توفير منصب والتي تتم على النحو التالي:
1-موافقة الادارة المستقبلة والادارة الاصلية المحلتين عندما يتعلق بنفس القطاع
2-توفر المنصب المطابق للرتبة والسلك في الادارة المستقبلة وهذا يتطلب اجراءات سنة .حيث يتطلب توفر المنصب بالادارة المحلية طلب موجه للادارة المركزية ادراج المنصب بالمدونة الخاصة بالادارة المحلية مرفوقة برخصة لهذا الامر.
اما فيما يخص النقل فحالة قطاعين مختلفين فالموافقة تكون من طرف اعلى هرم الادارة المركزية
وبالتالي المدة التي اشرت اليها تخص المدة التي تسنغرقها الاجراءات فقط.
توقيع : AFOUFOU CHERIF




ابن الجزائر

avatar
AFOUFOU CHERIF
 
 

ذكر

الاقامة : ALGERIE

المشاركات : 187

نقاط : 211

تاريخ التسجيل : 04/12/2010

العمل : موظف
المزاج المزاج : التوكل على الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل الموظف الذي تم نقله إلى إدارة اخرى يجب عليه إتمام 03 سنوات لطلب نقل جديد

مُساهمة من طرف hakim48 في الأحد 30 ديسمبر 2012, 20:10

اخي عياش ارجوك ان تجيبني على استفساري مامعنى ترقية في حدود 20% من المناصب الواجب شغلها هل في نفس الرتبة نفس النوع ام كل المناصب المالية الممنوحة للادارة ارجوك انا انتظر الرد
avatar
hakim48
 
 

ذكر

الاقامة : algerie

المشاركات : 55

نقاط : 73

تاريخ التسجيل : 28/01/2011

العمل : agt saisie en informatique

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل الموظف الذي تم نقله إلى إدارة اخرى يجب عليه إتمام 03 سنوات لطلب نقل جديد

مُساهمة من طرف simaek في الثلاثاء 01 يناير 2013, 21:07

20% من المناصب الواجب شغلها هي بالضرورة من الرتبة المعنية و ليس مجموع الرتب .
avatar
simaek
 
 

ذكر

الاقامة : algerie

المشاركات : 483

نقاط : 536

تاريخ التسجيل : 04/02/2011

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | انشاء منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك مجانيا