10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (نصوص و وثائق)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



طلب دفتر الشروط الخاص بمتابعة تنفيذ الاشغال بالنسبة لمكاتب الدراسات


شاطر
 #1  
الخميس 20 يونيو 2013, 19:21
 
 
 
ذكر
الاقامة : chlef
المشاركات : 29
نقاط : 42
تاريخ التسجيل : 14/04/2012
العمل : مهندس بلدي
افتراضيطلب دفتر الشروط الخاص بمتابعة تنفيذ الاشغال بالنسبة لمكاتب الدراسات

إخواني أخواتي أحيكم بتحية الاسلام " السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته "

أما بعد

يشرفني أن أطلب منكم نسخة من دفتر الشروط الخاص بمتابعة المشاريع 

" استشارة أو مناقصة" وحبذا  لو كان باللغة العربية

و في الاخير تقبلو من فائق التقدير والاحترام 

وشكرا



 #2  
الجمعة 21 يونيو 2013, 12:19
 
ذكر
الاقامة : naama
المشاركات : 1
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 21/06/2013
العمل : architecte
افتراضيرد: طلب دفتر الشروط الخاص بمتابعة تنفيذ الاشغال بالنسبة لمكاتب الدراسات

http://www.joradp.dz/FTP/Jo-Arabe/1965/A1965006.zip


 #3  
السبت 22 يونيو 2013, 19:54
 
 
 
ذكر
الاقامة : chlef
المشاركات : 29
نقاط : 42
تاريخ التسجيل : 14/04/2012
العمل : مهندس بلدي
افتراضيرد: طلب دفتر الشروط الخاص بمتابعة تنفيذ الاشغال بالنسبة لمكاتب الدراسات

مشكور أخي العزيز ونشالله تكون في ميزانة حسناتك







 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة